هنا الزاهد تحسم الجدل بعد تداول “فيديو سب جمهورها”

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، مؤشرات البحث جوجل وجميع منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول فيديو لها وهي تسب معجبين طلبوا التقاط صورة معها، وهذا هو الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها لحسم الجدل ولتوضيح حقيقة الأمر.

تم تداول فيديو للفنانة “هنا”  يظهر فيه وهي تسب أحد معجبيها، مما آثار غضب جمهورها، وردت هنا على متداولي مقطع لها بوصفة يُظهر رفضها التصوير مع أحد المعجبين، مما جعلها تظهر بمظهر سيئ وكأن هذا تصرفها الحقيقي ورد فعلها.

ما قصة فيديو سب هنا الزاهد لجمهورها

هنا الزاهد

تداول الجمهور مقطع فيديو للفنانة المصرية هنا الزاهد، تسب فيه أحد المعجبين، وتظهر هنا الزاهد في الفيديو وهي تسير مسرعة للاختفاء عن نظر المعجبين الذين يريدون التقاط الصور معها، بينما يسير بجانبها أحدهم يحاول التقاط صورة معها.

إنفعلت هنا على أحد المعجبين، بينما كان يلح عليها المعجب من أجل التقاط صورة معها، ردت عليه الفنانة بعصبية “قولت مش هينفع.. أنتم حمير..ايه القرف ده”،فيرد مصورة كتر خيرك يا فنانة.

مما جعل الشاب في حالة ذهول من رد فعلها وردد كلمتها غير مصدقًا، لأنها فنانته المفضلة، مما أشعل غضب الجمهور على مواقع التواصل.

رد الفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد

ردت الفنانة المصرية “هنا” لحسم جدل وتوضيح حقيقية الأمر على متداولي مقطع الفيديو التي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة فائقة، وهي تسب جمهورها ” أنتم حمير”.

وترفض تنفيذ طلب أحد المعجبين وهو مشهد تمثيلي وليس حقيقا كما يعتقد البعض، وهذا المشهد من أحد أعمالي الفنية من مسلسل ” حلوة الدنيا سكر”، الذي عرض منذ فترة على القنوات الفضائية.

و قد نشرت مقطعي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، لتوضيح حقيقة الفيديو التي آثار الجدل، وتسبب في تغيير نظرة المعجبين إليها بعد تصرفها في الفيديو ورد فعلها السيئ.

وقالت هنا، ” عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر على المواقع، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا وبموبايله ومنزلة كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة إستفدت ايه انك تطلع حد بطريقة مش حقيقة وتفهم الناس كده. ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر وياريت نركز مش اي حد ينزل حاجة تتصدق”.

وكانت الفنانة هنا  تعرضت خلال الساعات الماضية للهجوم من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في فيديو يكشف رفضها التصوير مع مجموعة من المعجبين.

وردت فعلها القوية والعنيفة في الفيديو، ولكن خرجت الفنانة عن صمتها وكشفت حقيقة واقعة الفيديو المتداول لها على مواقع البحث وهي تسب جمهورها.

وأستمرت “هنا”  في إستكمال عملها الفني الجديد ولم تتأثر  بواقعة الفيديو، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات ويعرض على المنصات، وهو عمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الإستقرار على اسم نهائي للعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء تصويره الشهر المُقبل في العاصمة اللبنانية بيروت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.