هيا الشعيبي.. بعد الإعلان عن حملها تفاجيء الجمهور بقرار غريب

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن حملها ولكن في نفس ذلك الوقت أعلنت أمر أدهش الجمهور وهي رفضها التام لهذا الحمل وإليكم التفاصيل.

حيث خرجت نجمة الدراما الخليجية على متابعي حسابها الرسمي في سناب شات بـ فيديو جديد، بدت فيه بـإطلالة غير معتادة منها، تمثلت بـاعتمادها كحل العين الأسود العريض، الممتد من مدمع العين إلى نهايتها.

وجاهرت الممثلة الكوميدية بـظنونها حول حملها بـطفلها الخامس، مبدية أملها بـعدم صحة شكوكها كونها مكتفية بـأبنائها الأربعة.

مؤكدة على أن المرحلة العمرية التي تعيشها الآن تتطلب منها الاهتمام في نفسها فقط وعدم الإنشغال بـتربية الأطفال.

تصريحات..

حيث قالت:” شاكة إن أنا فيِّ بيبي بس بقولكم بس إن شاء الله بيكون لأ.. لأن خلاص هما أربعة اسم الله عليهم.. فـ أنا في سن لازم أهتم في نفسي ما أهتم بـ بيبي.. كافي عندي سكننة”.

ولكن حدث الاختلاف وتنقاد في الأمر حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تظهر فيه داخل منزل صديقتها الفنانة إلهام الفضالة، وتحمل حفيدتها.

هيا الشعيبي ظهرت في الفيديو وهي تحمل حفيدة الفنانة إلهام الفضالة الأولى، لابنتها منى العتيبي، كما ظهرت وهي تدللها وتلاعبها، كما مازحت جدتها.

وأكدت أنها تتمنى أن تأخذها مع كل أغراضها، لتذهب للعيش معها في منزلها، إلا أن إلهام عارضت ذلك بشكل كوميدي.

وعبرت هيا عن مدى حبها للطفلة، كما تمنت أن ترزق بمولود جديد لتعاود تجربة هذا الشعور مع الأطفال الجدد، حيث أشارت على بطنها وتمنت أن تصبح حاملًا مرة.

وقالت: “إن شاء الله يا رب أنا”، إلا أن إلهام الفضالة قاطعتها وقالت لها: “قولي الحمد لله”.

وأثارت هيا الشعيبي الجدل بسبب أمنيتها أن تكون حامل للمرة الخامسة، حيث اعتقد البعض ممن تداولوا الفيديو، بأنها حامل بالفعل وتنتظر مولودًا جديدًا، وأخرون أكدوا أن الأمر لم يكن أكثر من مزحة مع صديقتها.

وانطلقت بحق الفنانة الكوميدية الشهيرة مجموعة من التعليقات اللاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا.

خاصة بعد تداول الشريط المرئي من قبل بعض الحسابات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث استغرب البعض فحوى محتواها بـ اعتبارهم أنه أمر شخصي، بينما اعتبر البعض أنه مقصود لاستفزاز وإغاظة مواطنتها النجمة إلهام الفضالة.

مشاهير

في حين أبدى البعض دهشته من عدم احترام المشاهير لخصوصيتهم ومشاركة بعض التفاصيل الخاصة جداً من حياتهم الزوجية والعائلية على السوشيال ميديا دون خجل، إضافة إلى تساؤل البعض عن سر اعتماد هيا لـ رسم كحل العين العريض.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على المنشور ومنها:” طيب ما عليه الحمل مو مشكلتنا.. الكحل وش وضعه”، و”يا ليل الحين إلهام تروح تحمل”.

و” أتمنى هـ الخبر صحيح وتفكنا من مقاطعها البايخة وتنشغل بـالبيبي عاد بلوك”، و” تهتم في نفسها ومو جاية تضعف”، و” المكياج”، و” تلمح أن إلهام حامل وهي بـ الأربعين”.

وإذا تبون سوالف بايخة عطوا المايك للمشاهير”، و” هذا موضوع أو خبر تقولينه.. إحنا شكو مو مهم هذا الخبر ما يعنينا شنو استفدنا؟”.

ومو كل شي ينقال ويتصور”، يا ربي لاتهتك لنا ستر حتى الشك بـ الحمل اللي هو شي خصوصي شخصي بين الأزواج صار يلعن للناس”.

هيا الشعيبي

مع العلم أن هيا الشعيبي هي ممثلة كويتية دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم وافق بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا.

بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي.

كما استمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 بعدها نشبت الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

في عام 2011 خاضت تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، حيث شاركت بتقديم برنامج «طارق وهيونة» الذي عرض على قناة إم‌ بي‌ سي 1، وشاركها بتقديمه الفنان طارق العلي.وفي عام 2012 قدمت الجزء الثاني منه.

وفي عام 2013 قدمت الجزء الثالث منه، وفي عام 2014 قامت بتقديم برنامج «هو وهاي وهي» وشاركها تقديمه بشار الشطي وأمل العوضي.

كذلك في شهر رمضان لعام 2016 قامت بتقديم برنامج «بيت هيونة» الذي بث على قناة فنون في أكتوبر 2016 قدمت برنامج” وشوشة شات”على تلفزيون دبي.

بمشاركة الممثلة الأميركية شانن إليزابيث مونيان والإعلامية دوللي عياش والممثلة التونسية درة زروق ، ويتناول البرنامج فقرات ترفيهية ومقابلات مع فنانين واستشاريين ومختصين بجميع الجوانب المعنية بعالم المشاهير.

وفي رمضان 2018 قدمت برنامج الطبخ”مطبخ هيونة” على قناة العدالة واستضافت فيه العديد من المشاهير في الخليج وفي رمضان 2018 قدمت برنامج المسابقات “فانوس هيونة” على قناة العدالة .

حيث تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها «فهد»، والثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد انجبا مولودتهما الأولى «فاطمة» في مارس 2013.

وأنجبا مولودهما الثاني «جمال» في أبريل 2015. وانجبت مولودتهما الثالث «سكينة» في أبريل 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.