هيفاء وهبي:أنا شاكرة جدا ومتأثرة من كل المباركات من العائلة والأصدقاء
هيفاء وهبي

تحتفل اليوم الخميس النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها الخمسين  والتي تعد أحد أيقونات الجمال في الوطن العربي

حياتها الشخصية

ولدت هيفاء وهبي في العاشر من مارس عام 1972 من أب لبناني وأم مصرية بجنوب لبنان وتزوجت في التسعينات من ابن عمها نصر فياض في عند بلوغها 18 عام.

وسافرت معه إلى نيجيريا حيث كان يعمل هناك ولكنها انفصلت عنه أثناء حملها وعادت إلى لبنان وأنجبت منه ابنة واحدة هي “زينب”.

بداية المشوار للفنانة هيفاء وهبي

فازت هيفاء وهبي بلقب ملكة جمال جنوب لبنان وهي في السادسة عشر من عمرها، وأصدرت ألبومها الأول بعنوان”هو الزمان” عام 2002 وفي عام 2005 أصدرت ألبومها الثاني بعنوان “بدي عيش”.

ولاقت وقتها أغنية“يا حياة قلبي”نجاحًا كبيرًا بعدما صدرت عقب إغتيال السياسي اللبناني رفيق الحريري.

وفي عام 2006 أصدرت أغنية”بوس الواوا” التي تم استخدامها  لاحقًا كإعلان لإحدى الشركات وتم التصويت عليها كأغنية العام في 2006 من قبل راديو سكوب وصوت الموسيقى.

مشوارها السينمائي

بدأت في عام 2008 مشوارها السينمائي حيث تألقت في فيلم”بحر النجوم” الذي أنتجته شركة بيبسي إلى جانب كارول سماحة وأحمد الشريف ووائل كفوري.

وفي 4 يونيو 2008 أصدرت ألبومها الثالث”حبيبي أنا” ويحتوي على 15 أغنية بما فيهم الأغنية الرئيسية” مش قادرة استنا”.

ثم أصدرت ألبوم للأطفال في شهر مارس عام 2010 وفي صيف 2013 أطلقت أغنيتها”غلا غلا” ووقعت بعدها مع شركة طارق فريتخ وأطلقت أغنيتها “فرحانة” في 21 يونية 2014.

وقد دخلت هيفاء وهبي مجال التمثيل وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات منها”حلاوة روح- دكان شحاتة- مريم – الحرباية – لعنة كارما”.

الجوائز

نالت هيفاء وهبي العديد من الجوائز من أهمها كانت بيج أبل ميوزيج أوورد كأفضل فنانة في الشرق الأوسط وجائزة الفنانة الأكبر شعبية من مجلة بيبول عن ألبومها”هوا” كما صنفت ضمن قائمة أكثر 100 شخصية عربية مشهورة لعام 2017 من قبل مجلة “فوريس”.

وقد احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلادها الخمسين بحضور عدد كبير من أصدقائها وشاركت الجمهور بالعديد من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” استعرضت فيها كم الهدايا والورود التي تلقتها من أصدقائها.

وظهرت وهبي وهي ترقص على أنغام أغنيتها “لو كنت” التي شاركها فيها النجم أكرم حسني وأغنية “البنت القوية” لوائل كفوري كما شاركت جمهورها بمقطع فيديو أثناء تقطيع تورتة عيد ميلادها

وحرصت هيفاء وهبي على تقديم الشكر لجمهورها وأصدقائها على معايدتها حيث ظهرت في الصور بفستان قصير مكشوف وعلقت عليها قائلة”شكرا لكم جميعا على أمنيات عيد ميلادي أنا شاكرة جدا ومتأثرة بكل تلك المباركات من هذه العائلة الرائعة والأصدقاء”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *