وعد الاب لابنتة بالقتل … وتنفيذه 

 

 

كتبت : تغريد علام

 

شهد هذا الطريق «رشاح شركس» بمحافظة القليوبية، حادثا إجرامية تُدمي لها القلوب قبل العيون، منذ بضعة ساعات ، عُثر على فتاة غارقة في دمائها،وعند تجمع أهالي القرية ، ولم يتعرف عليها أحد ، فاستغاث المواطنين بضباط المركز، فانتقلت رجال الشرطة لموقع الحادث، وفحص المجني عليها وسماع شهود العيان.

 

أثبتت تحريات المباحث أن الضحية ابنة “بائع متجول” تبلغ من العمر 25 عامًا، والدها هو من إرتكب هذه الجريمة وعند مواجهته إعترف بتفاصيل الجريمة ، وكشف عنها أمام فريق النيابة العامة، قائلا: «أنا ع.م أبلغ من العمر 48 عامًا، أعمل بائع متجول، ارتكبتُ الجريمة للتنفيذ ووعدي الدائم لها، بالتخلص منها والعار الذي لحقته بشرفي والعائلة، ولسوء سلوكها وتحركاتها المُريبة بعد انفصالها عن زوجها بالطلاق منذ عام .

 

وأعتاد بنتي «القتيلة» الخروج من المنزل دون علمي أو علم أمها والعودة إليه من تلقاء نفسها، وأخرها تغيبها عن المنزل لفترة ، وفور عودتها إلى المنزل، توعدتها بالقتل أمام أمها وعتزمت أمرى على التخلص منها لأنها أساءت سمعتها ، وقبل التخلص منها علمتُ بترددها بشكل يومي على منطقة وسط البلد «كوبري قصر النيل» ومرافقة الشباب.

 

وفي يوم الحادث، حضرت ابنتي إلى المنزل، طلبت منها التحدث سويًا خارج أسوار المنزل، وقمت باصطحابها إلى مكان الحادث ودفعتها أرضًا وضربها “بسلاح أبيض ” في رقبتها، ولم أترك جثتها إلا بعد تأكدي من وفاتها.

 

وقررت الهرب وإلقاء السلاح المستخدم في جريمتي بمياه «الترعة»، حتى قُبض علىَّ ومثولي أمامكم».وبعد القبض على الأب المتهم، والاستماع لأقواله قرر رئيس نيابة مركز قليوب تجديد حبسه لاتهامه بالقتل العمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *