يوسف الشريف: أنا أهلاوي وعمري ما تخيلت نفسي غير لاعب كورة

كتب: وليد هشام

كشف الفنان يوسف الشريف أنه بدأ مشواره كلاعبا لنادي الجلاء التابع للقوات المسلحة، ثم انتقل بعده إلى النادي الأهلي، ولكنه تفاجأ بخروجه من قائمة الفريق السبب الذي دفعه لإنهاء مشواره الكروي ودخوله عالم السينما والفن.

وذكر الشريف خلال حواره مع اليوتيوبر والناقد الرياضي “عمرو نصوحي” في برنامجه عبر قناة “صباحو كورة” على موقع “يوتيوب” أنه شارك بشكل أساسي مع المارد الأحمر حيث كان يلعب في مركز الهجوم.

تصريحات

وأضاف الشريف قائلا: “عمري ما تخيلت نفسي غير لاعب كورة، لكن محصلش نصيب وسعيد جدا باللي أنا فيه حاليا ومريت بمراحل كتير في حياتي ومحدش عارف الخير فين”.

يبدو وكأن القيصر كان يمتلك مهارة عالية أثناء ممارسته لكرة القدم، حيث ظهر في الملعب بشكل لافتا للنظر أثناء الفقرات التي تم عرضها في برنامج “صباحو كورة”.

وأشار الشريف أنه رغم انتمائه للأهلي إلا أنه يشجع الزمالك خاصة في المباريات التي يخوضها ضمن منافسات إفريقيا، مضيفا أن الفارس الأبيض نادي مصري عريق ولقاءاته ضد الفرق غير المصرية توجب عليّ تشجيعه والتعصب له.

الأهلي والزمالك

وذكر القيصر قائلا: ” فيما يخص الأهلي والزمالك فإن هناك فرق كبير جدا بين المنافسة والعداء والتحفيل، فاذا تخطت المنافسة حد القانون بالشتيمة والتطاول على أحد اللاعبين يعتبر هذا عداء.

وتابع الشريف: ” عندي تيشيرت الزمالك ولكن ذلك لا دخل له بالانتماء للنادي، وأيضا تيشيرت باريس سان جيرمان لكنني غير مهتما بالدوري الفرنسي من الأساس”.

وأوضح الشريف أنه من الطبيعي التعبير والتحفيل عند فوز الفريق الذي أشجعه والتعصب لخسارته ولكن بإحترام ورقي، مشيرا أنه يحب حماته كثيرا رغم تشجيعها للزمالك يحفل كل منهما على الآخر لكن من غير تطاول.

وعلى الصعيد الأوروبي أعرب يوسف الشريف عن سعادته بتواجد محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي الأمر الذي دفعه بشكل كبير إلى تشجيع فريق الريدز.

فيلم “العالمي”

وأشار القيصر إلى أن فيلم “العالمي” يجسد إلى حد ما مشوار محمد صلاح بداية من المقاولون العرب ووصولا إلى ليفربول، لافتا إلى أنه لا يتمنى خروج صلاح عن صفوف الليفر خاصة في النتائج الرائعة التي يقدمها مع الفريق.

الجدير بالذكر أن يوسف الشريف قد نشر منذ فترة “تويتة” خاصة به وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلا: ” الأهلي كيان عظيم، والزمالك كيان عظيم، وأتشرف بكل مشجع أهلاوي وكل مشجع زملكاوي، هفضل أهلاوي وهفضل أحب وأحترم كل زملكاوي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.