رياضة

ماذا قال أحمد أيمن منصور بعد نجاح عمليته ؟

شكر أحمد أيمن منصور مدافع النادي المصري،  النادي البورسعيدي عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وذلك عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي، وكتب أيمن منصور: اللهم لك الحمد في السراء والضراء، أود أن أعبر عن شكري وامتناني لكل من يعمل في النادي المصري، وبيتي الثاني، وخاصة علي ماهر، على الدعم الكبير والمساندة التي قدمتموها لي خلال فترة الصعوبات التي واجهتني بسبب إصابتي.

وقال: لقد كان دعمكم وتشجيعكم لي عاملاً محورياً، في عملية التحسن نفسياً، أدرك أن هذا النوع من الدعم لا يأتي إلا من القلب الطيب والرعاية الحقيقية، أشعر بالامتنان العميق لأنني جزء من كيان النادي المصري والاحترام لكم جميعاً.

ويقوم أحمد أيمن منصور، بتدريبات العلاج الطبيعي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي أمس الثلاثاء بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالنمسا.

الجدير بالذكر أن احمد منصور، قد خضع لعملية جراحية ناجحة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى من وتر الرضفة ، مع استئصال جزء صغير من الغضروف الخارجي للركبة وكذلك خياطة جزء صغير من جسم الغضروف الداخلي، بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة بالنمسا.

وفي هذا السياق علق الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، قائلًا أن الجراحة قد أجريت في الثامنة من صباح الثلاثاء واستمرت لمدة ساعتين.

وتابع طبيب المصري، أنه تواصل مع الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة للاطمئنان منه على نجاح الجراحة من ناحية وللاتفاق على مراحل العلاج وخطة التأهيل وذلك حرصا على سرعة تماثل اللاعب للشفاء وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق ومن ثم الاشتراك في مباريات الفريق.

وأظهرت الأشعة التى خضع لها أحمد أيمن منصور لاعب المصرى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليسرى، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فريق زد، والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

د.هبة حسن أبو النصر

Recent Posts

في الإمارات..تحديد ست فئات تسجل في المدارس الحكومية

مع اقتراب نهاية عام دراسي، تبدأ فترة التقديم للعام الدراسي  الجديد، وقد قامت وزارة التعليم…

ساعتين ago

فوائد ملح الهيمالايا و أضراره

ملح الهيمالايا هو نوع من الأملاح يستخرج من الصخور في مناطق معينة بالقرب من جبال…

ساعتين ago

حميد البقيش صاحب القلب الميت

حميد البقيش هو شاب إماراتي لقب بالقلب الميت، لظهوره في أغلب الصور وهو يلاعب الأسود…

ساعتين ago

ريال مدريد يحقق الفوز على ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

حلّ نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً ليلة اليوم على نادي ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا…

12 ساعة ago

الأهلي يقصي مازيمبي ويضرب موعد مع الترجي في نهائي أبطال افريقيا

استضاف مساء اليوم نادي الأهلي المصري على أرض ستاد القاهرة نادي مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات…

13 ساعة ago

تصدير القطن المصري.. الذهب الأبيض يصارع من أجل البقاء بعد انخفاض التصدير

يشهد تصدير القطن المصري تراجعا فى التعاقدات عليه، وذلك منذ الموسم الجاري وجاءت نسبة التراجع…

15 ساعة ago

This website uses cookies.