أسهل طريقة لتغيير كلمة المرور الخاصة بـ حساب ياهو YAHOO

حساب ياهو YAHOO، يريد الكثير من مستخدمي موقع ياهو في تغيير كلمة المرور الخاصة بهم، كي يحافظوا على خصوصيتهم خصوصًا بعد أن تعرض موقع ياهو للاختراق مسبقًا، وهذا الأمر قد أحدث ضجة كبيرة وبدأ بعض المستخدمين في البحث عن كيفية تغيير الباسوورد الخاص بهم لتأمين حسابهم.

لهذا قررنا اليوم مع المحايد الإخباري تقديم لكم طريقة تغيير كلمة المرور، لكي تقوم بحماية حسابك من الانتهاك بخطوات بسيطة.

ما هو حساب ياهو  YAHOO؟

يعتبر حساب ياهو YAHOO من أشهر وأفضل وأقدم مواقع التواصل عالميًا، لإنه كان يعد أول طريقة بدأ بها تواصل الناس مع بعضهم البعض، حتى جاءت مواقع التواصل الأخرى.

ولم يفقد او يبتعد موقع ياهو عن شهرته بظهور مواقع جديدة أو تقنيات جديدة؛ وهذا  لأنه أصبح أكثر تطورًا ويضم عددًا من الأدوات الرائعة في التواصل مع الآخرين.

وأيضًا هو يعتبر وسيلة تواصل مهمة فيجب حمايته من الانتهاك حتى لا يتواصل أحد ما مع الآخرين باسمك، وذلك باتباع طريقة تغيير كلمة المرور الموضحة فيما يأتي.

خطوات تغيير كلمة المرور لـ حساب ياهو YAHOO

طريقة حتى يتم تغيير الباسوورد وهذه الطريقة أسهل ما يمكن، فما يجب عليكم سوى اتباع الخطوات التالية:

الذهاب إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بكم بالطريقة المعتادة، ثم نقوم بإختيار القائمة الخاصة بالإعدادات/ Setting، ثم نقوم بالنقر على زر (الترس)  الموجود أعلى الشاشة في أقصى اليمين.

سوف يظهر لكم زر آخر بجانب اسم الحساب أعلى الصفحة، عند توجيه مؤشر الماوس عليه سوف تظهر لكم قائمة بها عدة خيارات.

نقوم بإختيار من هذه القايمة الأمر الأخير Account Info، لعرض كافة البيانات في الصفحة.

حساب ياهو YAHOO
حساب ياهو YAHOO

بعد ذلك سوف تظهر قائمة أخرى بها عدة خيارات موجودة أقصى يسار الشاشة، نختر منها أمان الحساب/ Account Security.

ثم نقوم بإدخال الباسوورد الخاص بكم، وبعد ذلك نختار الأمر (تغيير كلمة المرور/ Change Password)،  سوف تظهر لكم خانة جديدة لإدخال كلمة السر الجديدة، وسوف نحتاج لإدخالها مرتين حتى يتم التأكد من صحة وقوة كلمة المرور الجديدة.

بعد تأكيد كلمة السر الجديدة، سوف يقوم التطبيق بتغيير كلمة المرور وإخراج حسابك من كافة الأجهزة، حتى يتم إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى بكلمة المرور الجديدة.

وهكذا قد نكون قد قدمنا لكم طريقة تغيير كلمة المرور (الباسورد) الخاص بحساب ياهو YAHOO، ونتمنى أن هذا التقرير يفيدكم في شئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.