ألفا روميو تدخل منافسة 2021

ألفا روميو تدخل منافسة 2021

كتبت / أميمة حافظ

تدخل ألفا روميو منافسة عام 2021 للسيارات بسيارة متميزة فضمن فئات compact crossovers عالية الأداء تنافس “ألفا روميو” مجموعة متميزة من الموديلات المطروحة ضمن الفئة نفسها للأسواق خلال عام 2021.

وتدخل الماركة الشهيرة ألفا روميو السباق بالنسخة الأحدث التي تطرحها ضمن هذه الفئة من طرازها المتميز Stelvio Quadrifoglio.

و كالعادة يقدم الموقع الشهير موقع “كار أند درايفر”، عرضا لمواصفات وقدرات الطراز الحديث ، شمل الكشف عن قوة محركه، والفئات المطروحة منه للبيع وأبرز كمالياته.

توفر ألفا روميو من تحديثات على نسخة 2021 من طراز Stelvio Quadrifoglio، أن منحته قياسات جديدة لقاعدة إطاراته ضمن الخيارات المتوفرة منه، مع توفير مجموعة جديدة من الألوان الخارجية، وإطارات بقياس أكبر يصل لـ21 بوصة.

و عن سعر النسخة الحديثة سيتوفر من طراز ألفا روميو Stelvio Quadrifoglio بنسخته الجديدة لعام 2021، فئة وحيدة وفقا لموقع “كار أند درايفر”، ستتوفر بتكلفة 82,345 ألف دولار.

و عن قظرة المحرك قال الموقع ان الطراز يعمل Stelvio Quadrifoglio بمحرك توربيني مزدوج V6 بسعة 2.9 لتر، ينتج قوة 505 حصان، مع عزم دوران 443 لفة/ٌدم، ومعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 3.4 ثانية، بالإضافة لناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ8 سرعات.

و عن تقنيات النسخة الحديثة فضمن الكماليات استعرض موقع “كار أند درايفر”، القدرات التقنية للطراز، والتي تشمل شاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 8.8 بوصة، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت.

و ذكر الموقع إنه بالإضافة لخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، مع توفر نظام صوتي من ماركة Harman/Kardon مكون من 12 سماعة مكبرة بقوة 900 وات.

و عن الامن و الحماية اختتم الموقع عرضه لمواصفات وقدرات طراز ألفا روميو Stelvio Quadrifoglio بالكشف عن أنظمة الأمن والحماية المضافة له، وتشمل، نظام لضبط السرعة، ونظام للحفاظ على المسار والتنبيه في حالة الخروج عن المسار، ونظام كشافات أمامية بعيدة المدى ذاتية التفعيل.