أماكن بيع هدايا عيد الحب في القاهرة 2024

أماكن بيع هدايا عيد الحب في القاهرة 2024
محلات بيع هدايا عيد الحب 2024

يحتفل العالم كل عام بعيد الحب في يوم 14 فبراير من خلال تبادل الهدايا فيما بينهم، بين الأزواج وبين الخُطاب، وبين الأخوة والأصدقاء، وفي ذلك اليوم اللون الأحمر هو الأكثر انتشارًا في الأماكن العامة لأن الهدايا تتميز باللون الأحمر مثل الدباديب والقلوب الحمراء وعلب الشيكولاتة والأفكار المميزة للهدايا، وفيما يلي نستعرض الأماكن المتخصصة في بيع الهدايا في القاهرة، وهي كالتالي:

أسماء محلات بيع هدايا عيد الحب

سلسلة محلات ماركاتشينو

فرع المعادي
العنوان: ٧٦ شارع ٩ أمام ماء الذهب بالقرب من كوستا كافيه
رقم التليفون: 01146688770
مواعيد العمل: من ٩ صباحًا وحتى ١٠ مساءً ماعدا يوم الجمعة من ١ ظهرًا وحتى ١٠ مساءً

فرع مصر الجديدة
العنوان: ١٠٠ شارع الميرغني أمام محطة مترو كلية البنات
رقم التليفون: 01146688255
مواعيد العمل: من ٩ صباحًا وحتى ١٠ مساءً ماعدا يوم الجمعة من ١ ظهرًا وحتى ١٠ مساءً

فرع مدينة نصر
العنوان: ٤٤ شارع محمد حسنين هيكل
رقم التليفون: 01101466880
مواعيد العمل: من ٩ صباحًا وحتى ١٠ مساءً ماعدا يوم الجمعة من ١ ظهرًا وحتى ١٠ مساءً

Jumbo Gift and Toys

يعد المحل من أشهر المحال التي تتخصص في بيع المستلزمات والإكسسوارات اللازمة لمختلف المناسبات. وفي عيد الحب، يلفت المحل الانتباه في 161 شارع 26 يوليو بالزمالك، بديكوراته التي يغلب عليها اللون الأحمر، حيث توجد مختلف أنواع الهدايا التي تصلح للتهادي في عيد الحب.

Cow Gifts

يوجد لدى المحل عدة مجموعات متنوعة للهدايا التي تناسب أجواء عيد الحب، ويوجد له فروع في 46 شارع جزيرة العرب بالمهندسين، وبداخل مول The District في شارع المطار بمساكن شيراتون، بمصر الجديدة، و62 شارع أحمد فخري، بالمنطقة السادسة في مدينة نصر.

Dokan Dapicture

يتخصص المحل في بيع إكسسوارات وديكوارات المنازل، وتوجد لديه مجموعة مميزة لهدايا عيد الحب بشكل عام، وهدايا عيد الحب التي تناسب جو المنزل بشكل خاص. ويقع في 36 شارع أبو بكر الصديق، بمصر الجديدة.

Zee Party Planet

يوجد المحل في 66 شارع عباس العقاد في مدينة نصر، وتتوفر لديه عدة هدايا مختلفة تناسب عيد الحب مثل الدببة والأكواب.

Sugar Gifts Shop

اشتهر المحل ببيع مختلف أنواع الهدايا، وفي عيد الحب بالأخص تتوفر لدى المحل هدايا مختلفة يزداد الطلب عليها في تلك المناسبة مثل الدببة والقلوب والأكواب.

أماكن بيع هدايا عيد الحب بأسعار متوسطة

ممر الكونتنناال

يعتبر ممر الكونتيننتال، من أقدم ممرات شارع 26 يوليو في وسط البلد وأشهرهم تجاريًا، حيث يضم عددا من المحلات المتخصصة في بيع الهدايا التي تناسب عيد الحب، مثل الورد الصناعي والأحذية والملابس والإكسسوارات والدباديب، بأسعار مخفضة.

 حارة اليهود

تقع حارة اليهود في قلب منطقة الموسكي، وهي أحد أشهر المناطق التجارية في وسط القاهرة، وتحتوي على عدد من الباعة الذين يقدمون الهدايا المختلفة التي تناسب جميع الاحتفالات خاصة عيد الحب، حيث تباع الدباديب والعرائس والألعاب ومستلزمات الزينة بأسعار الجملة، وبفروق كبيرة عن المعروضة بمحلات الهدايا.

درب الدهان وميدان الصقلية

تعرف منطقة درب الدهان والصقلية، الموجودة بالعتبة بوجود عدد من المحلات المتخصصة في بيع الهدايا والدباديب وأصناف العطور، بأسعار تقل عن النصف عن مثيلاتها بمحلات الهدايا الأخرى.