إصابة 4أشخاص بإصابات بالغة في شجار بين عائلتين بأسيوط

إصابة 4أشخاص بإصابات بالغة في شجار بين عائلتين بأسيوط

كتب: معاذ حسن

نشبت مشاجرة اليوم الخميس بين عائلتين بأبو تيج بأسيوط، أصيب على إثرها 4 أشخاص، بإصابات بالغة، وجرى نقل المصابين لمستشفى أسيوط المركزي.

تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير إخطارًا من مأمور قسم مركز شرطة أبوتيج، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، عن نشوب مشاجرة بالعصي والشوم بين عائلتين ووجود مصابين.

انتقل رجال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين إصابة “مصطفى.أ.ع” 38 عامًا، بطلق ناري، فيما أصيب 3 أشخاص آخرين أثناء مرورهم بموقع المشاجرة.

تمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشاجرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

ومن ناحية آخرى،إنقلبت سيارة ملاكي بطريق أسيوط_ القاهرة أسفرت عن إصابة 3أشخاص، مقيمين بالمنيا،وجاري نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزي.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط _القاهرة الصحراوي الغربي،بناحية مركز منفلوط، ووقوع مصابين.

وبإنتقال مأمور مركز شرطة منفلوط والإسعاف إلى موقع الحادث تبين من المعاينة والفحص انقلاب سيارة ملاكي رقم 9183 ن ل ر .
أسفر الحادث عن إصابة ” شريف .ح ” 24 سنة ، و أيمن .ح .م ” 31 سنة ، و ” عبد العزيز .م .ع ” 33 سنة مقيمون مركز العدوة المنيا وتم نقلهم الى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج .