إياد العسقلاني.. هل يصبح قلب دفاع الأهلي الجديد ؟

إياد العسقلاني.. هل يصبح قلب دفاع الأهلي الجديد ؟
إياد العسقلاني

يسعى النادي الأهلي إلى ضم بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم قلب الدفاع في الفريق، ومن أهم اللاعبين الذين تم طرح أسماءهم  اللاعب إياد العسقلاني المحترف في نادي روستوف الروسي، ومن خلال هذه السطور سنوضح حقيقة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي وهل تم الاتفاق مع نادي روستوف على بيع اللاعب، وذلك عقب  انتشار أخبار عن ضمه كمهاجم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من هو إياد العسقلاني؟

انتقل العسقلاني من النادي الإسماعيلي إلى نادي روستوف الروسي في يناير الماضي، وبلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب من الدراويش إلى نادي روستوف 900 ألف يورو، وانتقل للنادي الروسي من أجل اللعب في مركزي الظهير الأيسر بجانب مركز قلب الدفاع.

شارك اللاعب قبل انتقاله إلى النادي الروسي في 9 مباريات في الموسم الحالي من الدوري المصري، كما شارك اللاعب صاحب ال19 عامًا في 6 مباريات مع منتخب مصر تحت سن عشرون عامًا في بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا.

ظهر اللاعب مع منتخب مصر الأوليمبي في مباراة ودية مع نادي بنين سجل خلالها هدف برأسية في الدقيقة الثالثة، كما تواجد اللاعب في قائمة المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس غرب آسيا تحت قيادة المدرب روجيرو ميكالي.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب نحو 500 ألف يورو وفقًا لموقع الإحصائيات ترانسفير مارك.

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع نادي روستوف

كشف المدير الرياضي لنادي روستوف الروسي إليكسي روكسين أن الأهلي لم يتواصل رسميًا مع النادي بشأن اللاعب إياد العسقلاني خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما لم يتلق النادي أي عروض رسمية أو ودية من خلال الوسطاء، وأضاف اليكسي أن نادي روستوف لا يرغب في بيع اللاعب في الوقت الحالي. 

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني 

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي لم يحصل على توقيع اللاعب حتى الوقت  الحالي بصورة رسمية، ولكن حدثت مجرد اتصالات مع اللاعب إياد العسقلاني لمعرفة موقف اللاعب من انتقاله للنادي الأهلي، حيث أبدى اللاعب ووكيله محمد يحي رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي.

أكد مارسيل كولر أنه يريد ضم لاعبين لدعم قلب الدفاع في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان من ضمن أسماء القائمة المطروحة  أمام المدرب السويسري مارسيل كولر مصطفى العش ومحمد إسماعيل لاعبا نادي زد، وإياد العسقلاني لاعب نادي روستوف الروسي ومحمد مغربي مدافع الفريق المعار لنادي سموحة.