ابرز احداث مسلسل العصمة فى ايدى

ابرز احداث مسلسل العصمة فى ايدى

يستعد النجم أحمد حلمى للمشاركة فى الموسم الرمضانى من خلال مسلسل  بعنوان “العصمة في إيدى“.

كما كشف النجم إدوارد عن صور من كواليس تسجيل المسلسل عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يجمعه بالنجوم أحمد حلمى وهنا الزاهد، والمقرر بثه على راديو النيل في شهر رمضان المقبل.

أعمال الفنان أحمد حلمي

وفى الجانب السينمائى يواصل أحمد حلمى استكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد “العيل”، ويظهر حلمى بشخصيتين خلال أحداث العمل.

الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك فى شركته الاستثمارية والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع فى غرام الفنانة روبى حينما يقابلها فى صالة الجيم، وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.

الفنانين الذين شاركوا  في مسلسل العصمة في إيدى

يشارك فى بطولة فيلم “العيل”، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة روبى ونسرين أمين ونور إيهاب واحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور.

وإخراج محمد شاكر خضير الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

أبطال مسلسل العصمة في إيدى

وكانت آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو “خيال مآتة” الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، حسن حسنى، خالد الصاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة،  محمود الليثي،

سامى مغاورى  بيومى فؤاد، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

أبرز أحداث المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد حلمي وإدوارد وهنا الزاهد ومي كساب وهو من تأليف وإخراج مجدي الكوتش.

وكذلك من ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي، تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد «العيل».

ويجسد أحمد حلمي دور أخصائى اجتماعى ويكتب تقاريرعن المساجين وحالاتهم النفسية داخل مصلحة السجون، ويتعرض لكثير من المواقف، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

يذكر أن أخر ظهور للفنانة هنا الزاهد فى مسلسل ” أنا وهي” والتي جسدت من خلال أحداثه دور زوجة الفنان “أحمد حاتم “، وتدخل فى صراعات معه بسبب الغيرة عليه.

مسلسل “أنا وهى”، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين.

كما تجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده أشرف عبد الباقى، ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.