الأردن ضد كوريا الجنوبية بنصف نهائى كأس آسيا 2023..التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأردن ضد كوريا الجنوبية بنصف نهائى كأس آسيا 2023..التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
الأردن ضد كوريا

الأردن ضد كوريا مباراة نارية اليوم الثلاثاء، مباراة لاتقبل القسمة ضمن منافسات الدور نصف النهائى بكأس أمم آسيا.
وينتظرها عشاق كرة القدم بشغف، ويسعى فيها المنتخب الأردنى لإسعاد جماهيره وكتابة التاريخ بهذه البطولة التى طالما ينتظرها.

و التى سيتابعها أيضا جمهور المغرب، حيث يقود المنتخب الأردنى الحسين عموته، كما ينتظر هذه المباراة الكثير من محبى كرة القدم بالشرق الأوسط لتشجيع آخر أمل للعرب بهذه البطولة.

مباراة الأردن ضد كوريا بنصف نهائى كأس أمم آسيا 2023

يسعى المنتخب الأردنى للمكسب هذه الليلة، ليعوض الخسارة بالمباراة الأولى التى جمعت الفريقين، والتى التقى فيها منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية بدور المجموعات.
وكان منتخب الأردن متقدما على نظيره بهدفين مقابل هدف وحيد، ولكن لم تكتمل الفرحة حيث سجل المدافع يزن العرب هدفا فى مرماه ليتعادل للمنتخب الكورى.

مشوار النشامى منذ بداية البطولة

وكانت بداية النشامى بهذه البطولة بالتأهل كأفضل ثالث عن المجموعة الخامسة، بفوزه على ماليزيا بهدف دون مقابل، ثم التعادل مع كوريا الجنوبية بهدفين لكل منهما.
وآخرها قد خسر أمام البحرين بهدف، واستطاع فى دور ال16 الفوز على العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم الفوز على طاجيكستان بهدف الأمل.

مشوار منتخب كوريا الجنوبية منذ بداية البطولة

كان بالمجموعة الخامسة كوصيفا، بعد فوزه على منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم تعادل مع الأردن بهدفين لكل منهما.
كما تعادل أيضا مع المنتخب الماليزى بثلاثة أهداف لكل منهما، واستطاع بالدور ال16 الفوز على المنتخب السعودى بركلات الترجيح بعد أن تعادلا بنتيجة 1-1، وبمشواره بربع النهائى بكأس آسيا، واستطاع الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف.

ويفقد المنتخب الكورى الليلة لاعبا مهما، وهو كيم مين جاى اللاعب ببايرنميونخ الألمانى، وذلك بسبب وجود عدة إنذارات ويعتبر اللاعب هو المدافع الرئيسى لمنتخب كوريا.
ويعمل منتخب الأردن على استغلال هذه الثغرة، وجعلها فى مصلحته، كما سيستغل المنتخب الأردنى إرهاق لاعبى كوريا الجنوبية بسبب خوضهم أشواط إضافية بمبارتى استراليا والسعودية.

ماهو موعد مباراة الأردن ضد كوريا بنصف نهائى كأس أمم آسيا؟

ستنطلق صافرة المباراة معلنة البدء فىى تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت الأردن والسعودية والعراق والتى سيديرها الإماراتى محمد عبدالله.

ماهى القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا؟

توجد عدة قنوات ستبث هذه المباراة التاريخية، وهم قناة أبو ظبى الرياضية الآسيوية، وقناة SSC1، وقناة bein Asian cup1، وقناة Alrabiaa sport.
ويغيب عن المنتخب الأردنى عناصر هامة مثل المهاجم على علوان، ومدافع منتخب الأردن سالم العجالين، لكن النشامى يتسلحون بقائد الفريق المدرب حسين العموتة المغربى.
حيث يصر على قيادة المنتخب الأردنى لنهائى كأس أمم آسيا 2023-2024، والتى تقام بدولة قطر.

ما التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن الليلة بنصف نهائى كأس أمم آسيا 2023-2024؟

من المتوقع أن يبدأ المغربى حسين عموتة المباراة بهذا التشكيل:

  • فى حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • وبخط الدفاع: محمد أبو حشيش، زين العرب، عبدالله نصيب.
  • أما فى خط الوسط: إحسان حداد، نزار الرشدان، محمود مرضى، عايد.
  • ومن المتوقع أن يتواجد بالهجوم: موسى التعمرى، يزن النعيمات، يوسف أبو جلبوش.