الاتحاد ضد الهلال .. من يصالح جماهيره بكأس السوبر السعودي؟

الاتحاد ضد الهلال .. من يصالح جماهيره بكأس السوبر السعودي؟
الاتحاد ضد الهلال

أعلنت تقارير صحفية أن الإيطالي لويز فيليبي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي تواجد في المران الأخير بعدما تجاوز إصابة بسيطة تعرض لها خلال مواجهة الوحدة ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الاتحاد ضد الهلال في النهائي

ونجح نادى الاتحاد في حجز تذكرة نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

وفي هذا السياق، كشف صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق قرر فرض مران خفيف على العناصر التي شاركت بصفة أساسية أمام الوحدة.

وتعرض فيليبي لإصابة أمام الوحدة، وخرج مستبدلًا بين الشوطين، ودخل زميله حسن كادش عوضًا عنه في المباراة التي انتهت اتحادية بنتيجة 2ـ1.

يواجه فريقا الاتحاد ضد الهلال في تمام الثامنة والنصف من مساء غدا الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

الاتحاد ضد الهلال

الاتحاد ضد الهلال
الاتحاد ضد الهلال

صعد نادى الاتحاد الى نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

فيما صعد فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

رصد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبلغ 8 ملايين ريال سعودي، توزع على جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

كأس السوبر السعودي

ومن المتوقع أن يحصد بطل السوبر السعودي 2024؛ 4 ملايين ريال سعودي، بينما يحصل “الوصيف” على 2 مليون ريال، أما الفريقان اللذان سوف يودعان بطولة كأس السوبر، من الدور نصف النهائي، سيحصل كل منهما على مليون ريال سعودي.

ويمتلك نادي الهلال الرقم القياسي عدد مرات التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعدما حقق البطولة في 3 مناسبات سابقة، وحلّ وصيفًا مرتين.

النصر هو ثاني أكثر الأندية السعودية تحقيقًا للقب السوبر، بعدما فاز به مرتين، وحلّ وصيفًا في مرتين آخرتين.

ويملك الاتحاد لقبا وحيدا في كأس السوبر السعودي، وهو الذي حققه العام الماضي حيث كانت النسخة الأولى للبطولة بشكلها الحالي (بمشاركة 4 فرق)، ويتساوى مع العميد، الفتح والأهلي ولكل منهم لقب وحيد.