الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد ويشيد بالأبطال

الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد ويشيد بالأبطال
الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر

في لفتة رائعة مُعتادة من سيادته، الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد 2024، والتي أنتهت منذ قليل بتحقيق المنتخب المصري للقب البطولة ولقبه التاسع في تاريخة، والثالثة على التوالي في انجاز رائع لكرة اليد المصرية.

الرئيس يهنئ منتخب مصر لكرة اليد وفخور بهم

وعقب انتهاء اللقاء مباشرة أرسل سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة لفريق كرة اليد المصري الحاصل على بطولة إفريقيا لكرة اليد.

وقال سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في تهنئة نشرها المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ قليل “أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه، والثالثة على التوالي، والتأهل لأولمبياد باريس 2024”.
وأشاد الرئيس السيسي، بالأداء البطولي لجميع أعضاء المنتخب تحت القيادة المتميزة للجهاز الفني، حيث أصبح منتخب مصر لكرة اليد؛ نموذجًا للنجاح والبقاء على القمة مع عظماء اللعبة.
وأعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في جميع الألعاب والبطولات؛ “من أجل إسعاد الشعب المصري العظيم”.

الرئيس السيسى راعي المجتهدين في كل المجالات

سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى في كل المناسبات وكل المجالات دائمًا ما يولى رعاية وحب واضح لكل مجتهد وكل مخلص في عمله، مبروك لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومبروك لكل الشعب المصري.

رئيس الوزراء يحضر اللقاء ويسلم الكأس لمصر

حضر اللقاء معالي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء نيابة عن السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقام دولة رئيس الوزراء المصري بتسليم كأس البطولة للاعب محمد ممدوح هاشم كابتن المنتخب المصري، وسط سعادة بالغة وواضحة على جميع الحضور وفي منصة التكريم.

حضر اللقاء أيضًا، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وكوكبة من قيادات الاتحادين المصري والإفريقي.

شكرًا سيادة الرئيس وشكرًا لمنتخب رجال اليد

الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد ويقدمه كنموذج ناجح  لكل رياضي يعمل بجد وإخلاص لرفع علم بلده وتشريفها في كل مكان في العالم، شكرًا سيادة الرئيس، وشكرًا لرجال اليد أبطال إفريقيا.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد وفخور بهم
السيسي يهنئ منتخب مصر