الراجحي يزور ملتقى لقاءات الباحة

الراجحي يزور ملتقى لقاءات الباحة

تفقد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ، اليوم ، ملتقى لقاءات الباحة 2024، الذي ينظمه الصندوق تحت شعار (نحو مسارات مهنية واعدة)، وذلك في مقر جامعة الباحة.

إستعراض إنجازات التوطين بالباحة

وعقب وصول معاليه لمقر الملتقى كان في استقباله مدير عام الصندوق تركي بن عبدالله الجعويني وعدد من القيادات.
وقدّم الجعويني لمعالي الوزير في بداية اللقاء أبرز الإنجازات والنتائج التي تحققت على صعيد التوطين في المنطقة، وكذلك سبل تعزيز وتطوير العلاقة مع منشآت القطاع الخاص في الباحة.

وأجرى المهندس الراجحي خلال الزيارة تفقد لأجنحة الملتقى، مطلعاً على الخدمات والبرامج والمبادرات التي يقدمها الصندوق للمستفيدين من الأفراد وأصحاب المنشآت على حد سواء.

واستمع معاليه إلى شرح موسع عن الفعاليات والأنشطة المصاحبة لأعمال الملتقى، والتي تضم معرضاً لتوظيف الباحثين والباحثات عـن العمل في المنشآت المشاركة، وورش العمل التوعوية، بالإضافة إلى جلسات الإرشاد والتدريب التخصصية.

وشاهد الدورات والبرامج التدريبية المنعقدة على أرض الملتقى والموجهة للباحثين عن عمل، والموظفين في القطاع الخاص، والطلاب وأصحاب العمل، وكذلك رواد ورائدات الأعمال، حيث تم تخصيص مسارات محددة لكل شـريحة من الشرائح ، لتقديـم خدمـات مباشـرة وموجهـة لـكل فئة.

الراجحي يزور مقر الدورات

وزار معاليه مقار انعقاد الدورات والبرامج التدريبية، حيث التقى خلالها المشاركين في الدورات، وشاهد العروض النظرية والتطبيقية الموجهة للفئات المستفيدة من الدورات التي قدمها مختصون ومهتمون في تنمية وتطوير مهارات وقدرات الموارد البشرية.

واطلع معالي وزير الموارد البشرية خلال الزيارة، على جناح مهن المستقبل التي تجسد الفرص الوظيفية الواعدة والمستقبلية في سوق العمل، كأمن المعلومات، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتجارة الرقمية، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وتحليل البيانات، وغيرها من المهن .