Categories: رياضة

الزمالك ضد الترجي.. الأبيض يأمل في تحسين موقفه على حساب الفريق التونسي

تقام مباراة نادي الزمالك ضد الترجي التونسي غداً السبت الموافق 25 من شهر فبراير الحالي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الترجي التونسي في مباراة الذهاب في إطار مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ضد الترجي غداً السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ترتيب مجموعة الفارس الأبيض في بطولة دوري الأبطال

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أول نقطة فى مجموعته الأفريقية، ليظل فى المركز الثالث متساويا مع نادي المريخ السوداني الرابع في المجموعة، بنفس رصيد النقاط والأهداف.

ويتصدر فريق الترجي التونسي ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثانى من ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

وسيقاتل الأبيض خلال مواجهته للترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، من أجل تحسين موقفه في المجموعة.

استعدادات نادي الزمالك لمواجهة الترجي

انطلق مران القلعة البيضاء الليلة  في دول  تونس الشقيقة، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي.

وبدأ الأبيض مرانه في تونس على ملعب رادس الفرعي، بأداء عمليات الإحماء تحت قيادة، الكابتن علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، استعدادا لمباراة الترجي غداً في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية بالفريق، كما تحدث البرتغالي مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي.

ووصلت بعثة أبناء ميت عقبة، إلى تونس استعدادا لخوض اللقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة سفير مصر في تونس إيهاب فهمي، وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي التونسي.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره نادي الترجي، في عقر داره من أجل إرضاء جماهيره، بعد أن تلقى هزيمة من نادي شباب بولزداد الجزائري يوم الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة.

أسلحة الترجي التونسي ضد الزمالك

يمتلك الفريق التونسي بقيادة مدربه نبيل معلول، عدد من اللاعبين الكبار في مختلف الخطوط بداية من الجانب الدفاعي والأهم، والتي تتمثل في الثنائي التونسي المخضرم اللاعب ياسين مرياح، و اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي.

كما يمتلك اللاعب الدولي ياسين مرياح 17 لقاء في الموسم الحالي في موسمه الأول مع الترجي التونسي بعد قدومه في الصيف الماضي، قادمًا من نادي العين الإماراتي في صفقة انتقال حر.

بينما يمثل توغاي المدافع الثاني في تشكيل المدرب التونسي نبيل معلول، حيث تم الدفع به في 11 مباراة في الموسم الجاري، ليسجل هدفًا  مع الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الترجي الزمالك بـ محمد علي بن رمضان أبرز لاعب وسط في فريق “باب سويقة” خلال الموسم الحالي، حيث سجل صاحب الـ23 عامًا، 8 أهداف مع الفريق خلال 16 مباراة بجميع المنافسات.

وفي خط الهجوم، هناك ورقة بارزة تتمثل في الجناح الليبي حمدو الهوندي والذي شارك في تسجيل هدف الفوز في شباك نادي شباب بلوزداد بالجولة الماضية من المسابقة.

ويملك الهوني صاحب الـ29 عامًا، 4 أهداف بقميص الترجي التونسي في الموسم الكروي الجاري، بعد مشاركته في 17 لقاء بكافة المسابقات، الذي شارك فيها الفريق.

وهناك ورقة هجومية أخرى للترجي، وهو أنيس البدري، صاحب الـ32 عامًا، بطل تونس في آخر ستة مواسم، حيث سجل جناح الترجي 8 أهداف خلال 13 مشاركة في الموسم الحالي.

قائمة نادي الزمالك ضد الترجي التونسي غداً

أعلن المدير الفني للقلعة البيضاء عن قائمة نادي الزمالك أمام نظيره التونسي نادي الترجي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى بالفريق: محمد عواد، والحارس محمد صبحي، محمد نديم.

خط الدفاع: المدافع حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمد عبد الغني، المدافع محمود شبانة، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد عبد الشافي،  المدافع عبد الله جمعة.

خط الوسط: لاعب وسط الزمالك محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، سيد عبد الله “نيمار”، سيف جعفر، أحمد سيد “زيزو”، لاعب وسط الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أحمد بلحاج، إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، المهاجم يوسف أسامة نبيه، سامسون أكينولا.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي عبر شبكة قنوات beIN Sports، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات البطولة الأفريقية.

اسماء منصور

Recent Posts

طريقة تحضير البوفتيك النباتي بطريقة مبتكرة

طريقة تحضير البوفتيك النباتي والإقتصادي، هي خيار مثالي للأغنياء، والفقراء للحفاظ علي ميزانية المنزل، هل…

ساعة واحدة ago

باير ليفركوزن يبلغ نهائي الدوري الأوروبي بالرغم من التعادل مع روما

استضاف ليلة اليوم نادي باير ليفركوزن الألماني على أرض ملعبه باي أرينا نادي روما الايطالي…

ساعتين ago

فورد ايدج وتحقيق تجربة قيادة مميزة وموثوقة

استكشاف شوارع العرب بأناقة وقوة فورد ايدج التي تحقق تجربة قيادة مميزة وموثوقة، يمكن القول…

4 ساعات ago

تطعيمات الحج لحجاج الداخل وخارج المملكة 1445

تطعيمات الحج من أكثر الأمور أهمية لدى وزارة الصحة السعودية والتي تحرص على توضيحها لكافة…

5 ساعات ago

معبد أبو سمبل.. عبقرية الفراعنة في صحراء النوبة

يحتفظ معبد أبو سمبل بأسرار الفراعنة، وبهاء العصور القديمة في قلب صحراء النوبة، تلك الصحراء…

5 ساعات ago

مساعدات الديوان الملكي..خطوات التقديم والشروط المطلوبة 2024

مساعدات الديوان الملكي السعودي تحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة السعودية وذلك بهدف التحسين من…

6 ساعات ago

This website uses cookies.