الشركة الأمريكية “GMC” تطرح النسخة المتميزة “كانيون”

الشركة الأمريكية “GMC” تطرح النسخة المتميزة “كانيون”

الشركة الأمريكية “GMC” تطرح النسخة المتميزة “كانيون”

كتبت / أميمة حافظ

تطرح GMC الأمريكية المنتجة للشاحنات الاكثر شهرة في منطقة الخليج، نسخة جديدة لعام 2021 من شاحنتها المتميزة “كانيون”.

و قد استعرض الموقع الشهير موقع “كار أند درايفر”، عرضا لمواصفات وقدرات الشاحنة، شمل الكشف عن قوة محركها والفئات المتوفرة منها للبيع بالأسواق، وأبرز كمالياتها.

و ثد حسنت شركة GMC من التصميم الخارجي الأمامي والخلفي لنسخ 2021 من شاحنة “كانيون”، مع تدعيم منظومتها التقنية ومنحها إطارات بقياس أكبر يصل لـ 31 بوصة.

و قد استعرض الموقع اسعار الشاحنة حيث ذكر إنه يتوفر من الشاحنة 4 فئات بتكلفة مختلفة، الفئة الافتتاحية باسم Elevation Standard بتكلفة 27,595 ألف دولار، ثم فئة Elevation بتكلفة 31,195 ألف دولار، ثم فئة at4 بتكلفة 39,395 ألف دولار، وأعلى فئة ستتوفر من الشاحنة باسم Denali بتكلفة 42,095 ألف دولار.

و عن المحرك فقد ذكر الموقع ان الشاحنة GMC كانيون تحظى بعدة خيارات فيما يخص المحرك، فتتوفر فئتها الافتتاحية بمحرك بسعة 2.5 لتر وأقوى محرك يطرح للشاحنة، هو محرك V6 بسعة 3.6 لتر ينتج قوة 308 أحصنة.

و كذلك استعرض الموقع تقنيات الطراز حيث قال يحظى الطراز بمنظومة تقنية، تشمل شاشة معلومات داخلية بقياس 8.0 بوصة، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع توفر خاصية شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام صوتي من ماركة BOSE الفخمة.

و عن الأمن و الحماية فقد ختتم الموقع عرضه لمواصفات وقدرات الطراز، بالكشف عن أنظمة الأمن والحماية المضافة له، وتشمل نظام للتنبيه المسبق في حالات الاصطدام، ونظام للحفاظ على المسار، ونظام استشعار متطور خلف السيارة يساعد السائق عند القيام بركن السيارة ويحذره في حال الاقترا أكثر من اللازم من حواف الطرق.