الاتحاد ضد الطائي وفوز الأخير (3 -0)

الاتحاد ضد الطائي  وفوز الأخير (3 -0)
الاتحاد ضد الطائي

فاز اتحاد جدة على الطائي حيث كانت مباراة الاتحاد ضد الطائي  يوم الأربعاء الماضي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد جلوي، حيث أنها كانت مؤجلة من الجولة 19 بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024.

وعاد نادي اتحاد جدة إلى طريق الانتصارات في الدوري السعودي بعد الفوز على الطائي بنتيجة 3-0، وبهذه النتيجة يقفز اتحاد جدة 3 مراكز بجدول ترتيب الدوري السعودي ليرتقي إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فريق الطائي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

مشاركة أحمد حجازي مباراة الاتحاد ضد الطائي

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي أساسيًا في تشكيل اتحاد جدة أمام الطائي بأول مباراة له في الدوري السعودي ولعب حجازي 4 مباريات في موسم “2023-2024” ما بين كأس العالم للأندية وكأس الملك بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وحل اتحاد جدة ضيفًا على الطائي بملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بالجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ19 بدوري روشن.

كما افتتح عبد الرزاق حمد الله التسجيل مبكرًا لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 8 ثم عزز فيصل الغامدي التقدم في الدقيقة 42، وأضاف رومارينيو الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 87، وعاد بذلك “النمور” للانتصارات في دوري روشن بعد 3 هزائم متتالية، تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي.

تشكيل الاتحاد ضد الطائي

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: عبدالله العليان، حسن كادش، أحمد حجازي، فواز الصقور.
  • خط الوسط: سلطان الفرحان، كانتي، فيصل الغامدي.
  • خط الهجوم: مروان الصحفي، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله.

تأجيل مباراة الاتحاد ضد الطائي

وتأجلت مواجهة الاتحاد مع مضيفه فريق الطائي، التي كان مقرر لها ديسمبر الماضي حيث كان من المفترض أن تكون هي آخر المواجهات قبل إيقاف الدوري السعودي واستعداد الأخضر لكأس آسيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب سوء الأحوال الجوية.