الفنانة ريم عبدالله تريند العرب..بعمر السبعين شادة حيلها وصايرة حلوة

الفنانة ريم عبدالله تريند العرب..بعمر السبعين شادة حيلها وصايرة حلوة
الفنانة ريم عبدالله

الفنانة ريم عبد الله، خلال الساعات الأخيرة هي حديث السوشيال ميديا ومتصدرة لغالبية محركات البحث ولجوجل تريند السعودية،  وذلك بعد تصريحات نارية شبه مجنونة أثارت حالة كبيرة جدًا من الجدل والتساؤلات حول عمرها الحقيقي.

وفي مفاجاءة كبيرة لكل المتابعين للنجمة السعودية الشهيرة، خرجت بتصريح غير متوقع وصادم لكل محبيها حيث قالت الفنانة في تصريح جريء: «عمري 70 والحمد لله شادة حيلي».

العشاق والمعجبين غير مصدقين

هذا التصريح المفاجىء أثار اندهاش كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في كل مكان وخاصة السعودية، وصرح الغالبية أنهم لايصدقون هذا التصريح وأنه من المُحال أن يكون هذا هو سنها الحقيقي.

وأضاف أخرون أنها أقل من هذا الُعمر بكثير فهي مازالت غاية في الجمال، والشباب، والحيوية.

الفنانة ريم عبدالله بنت رجال

وتعليقًا على هذا التصريح الجرىء للفنانة السعودية ريم عبدالله، قال أحد المتابعين : «صايرة حلوة»، لترد ريم عبد الله عليه بخفة ظل ولطف قائلة:«من يومي حلوة».

وتابعت أيضًا الرد بقولها:« تراني بنت رجال.. وهذا شعري مو باروكة واليوم حبيت تفاعل الناس بيني وبينك».

الفنانة ريم عبدالله ترند السعودية 

وفي فترة سابقة، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر صادم بإلقاء القبض على الممثلة السعودية ريم عبد الله بتهمة غسل الأموال.

وتضاربت المعلومات والتعليقات الكثيرة حول صحة هذا الخبر من عدمه، وسارعت ريم عبد الله إلى الرد، ونفي الخبر على طريقتها وبشكل غير مباشر.

رد ريم عبدالله جاء من خلال ظهورها في مقطع فيديو مصور توجهت فيه إلى معجبيها ومحبيها بالمعايدة، تأكيدًا منها على عدم صحة الخبر وأنها بخير، وقالت: «هلا حبايبي كل عام وأنتم بخير، وعيدكم مبارك، وشكراً لكل من سأل عني، وأحبكم كثير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم».

هاشتاج الفنانة ريم عبدالله

وفي مناسبة أخرى، نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله فيديو قصير وهي تغطي نفسها بالكامل بعقد كبير جدًا من الذهب و بمجرد عرضها للفيديو تصدر هذا الفيديو مواقع التواصل بهاشتاج يحمل اسمها.

نصف مليون ريال من مُعجب سعودي لمن يساعده على الزواج من الفنانة ريم عبد الله

الفنانة السعودية الجميلة ريم عبدالله، عند الكثيرين هي رمز للجمال العربي السعودي الأصيل.

وفي إحدى المناسبات، عرض معجب سعودي مكافأة ضخمة خاصة قدرها نصف مليون ريال سعودي، لمن يقنعها بالزواج منه.

وفي حينها نشرت ريم عبدالله ذلك بنفسها على حسابها الشخصي على الإنستجرام.

آخر أعمال الفنانة ريم عبد الله

الجدير بالذكر أن ريم عبدالله قدمت في رمضان 2022 مجموعة من الاسكيتشات الناجحة من خلال تقليدها لعدد من الفنانات العربيات والسعوديات في ستوديو 22، مثل موضي الشمراني من خلال ظهورها من دون حجاب خلال حفل لها ضمن إحدى حفلات موسم الرياض 2022.

وتألقت الفنانة ريم عبد الله بمسلسل العاصوف 2، وهو بطولة الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي، وليلى السلمان، وعبد اﻹله السناني، وريماس منصور، وفادي صبيح، وبالإضافة لباقة أخرى من ألمع النجوم العرب.

ريم عبد الله تمكنت من تحقيق  نجاح واسع في مسلسل عندما يكتمل القمر، من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج عمر الديني، وإنتاج الفنان حسن عسيري.

الفنانة ريم عبدالله دائمًا جريئة ومثيرة للجدل
الفنانة ريم عبدالله

ريم والسوشيال ميديا

الممثلة والفنانة ريم عبدالله، رقم هام في الفن السعودي والعربي بشكل عام، وأخبارها مسار اهتمام كبير، ولكنها أيضًا دائمًا في صدارة الأخبار لجرأتها، ومتابعة مواقع التواصل الاجتماعي لها باستمرار.