الفنانة هند عبد الحليم تخضع لعملية جراحية

الفنانة هند عبد الحليم تخضع لعملية جراحية
هند عبد الحليم

نشرت الفنانة هند عبد الحليم صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب”، وأنهت تعليقها بهاشتاج “سينجل”،حيث أعلنت الفنانة خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام.

خضوع هند عبد الحليم لعملية جراحية

كما خضغت الفنانة هند لإجراء عملية جراحية لإزالة الشامة التي تتسم بها وبررت ذلك أنها كانت منزعجة منها، كما نشرت صورة بعد إزالة الشامة، وقالت، في إحدى المقابلات التلفزيونية: “شلت الحسنة عشان أنا زهقت.. ببص في المراية وبتاخد العين أوي”، وأضافت: “حبيت يكون في أي تغيير.. في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها أراء”.

آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم

كما يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم كان مسلسل “أزمة منتصف العمر” والذي شارك ببطولته نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم كريم فهمي وريهام عبدالغفور وعرض مطلع العام الجاري وحقق نجاحًا جماهيريًا، وبدأت الفنانة هند عبد الحليم أولى خطواتها الفنية بمسلسل “الكابوس” بطولة الفنان غادة عبدالرازق، مرورًا بعدد من الأعمال التليفزيونية الناجحة والتي تعاونت خلالها مع كبار نجوم الدراما منها مسلسل “فوق مستوى الشبهات” بطولة النجمة يسرا عام 2016، مسلسل “راس الغول” بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز بنفس العام.