القاضي يؤكد : لم ألتفت لدعاوي التظاهر وأثق في وعي الشعب المصري

 

شمال سيناء ..مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

أكد الدكتور مختار القاضي ، نائب رئيس حملة “مع الرئيس زارع الأمل” ، في حوار إذاعي على الهواء مباشرةً بإذاعة شمال سيناء ، أداره الإعلامي المتألق ، الأستاذ / وائل عبد الرازق ، أنه لم يلتفت على الإطلاق لدعاوي التظاهر الآتية من الخارج ، كما أنه يثق في وعي الشعب المصري .

 

وأشار مختار القاضي إلى أن هذه الدعوات آتية من الخارج ، من شخص ليس له أي كُنية أو تاريخ سياسي ، وهو مجرم هارب من العدالة ، صدرت ضده أحكام قضائية ، وليس له أي تاريخ نضالي أو سياسي يؤهله للقيام بما يدعو إليه ؛ بهدف الوقيعة بين الشعب المصري وقيادته السياسية الحكيمة ،وهو المدعو “محمد علي” ، المجرم الهارب إلى أسبانيا .

وبيَّن القاضي هدف هذه الدعوات وهي الوقيعة بين المواطن المصري ومؤسسات الدولة للخروج على النظام والتظاهر ضده ، مستغلاً جائحة كورونا والظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر ، والتي تضرر منها البعض ممن يعملون باليومية ، ويفتقدون إلى الثقافة والوعي ، وبحكم عدم تلقيهم القدر الوافر من التعليم ، مشيراً إلى أن جائحة كورونا أصابت العالم كله ، وكان من نتائجها فقدان الملايين من العمال لوظائفهم بالعديد من الدول .

 

وعن القصد من دعوات التظاهر ، قال الدكتور القاضي ، إن الهدف من ذلك هو تغيير نظام الحكم في مصر ، ونشر الفوضى فيها ، والوصول إلى السلطة التي ستجعلهم يسيرون في طريق تقسيم الدولة المصرية إلى عدة دويلات ، باتباع نهج حروب الجيل الرابع التي تعتمد على الشائعات والفتن والطابور الخامس من أعداء الوطن .

 

وناشد القاضي كافة الجهات المعنية ، وعلى رأسها الأحزاب السياسية ، بضرورة تثقيف المواطنين بالريف المصري والقرى والنجوع ، وتوعيتهم بالأخطار المحدقة بالوطن ، ولفت انتباههم إلى حجم المشروعات التي تم إنجازها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتي تفوق أي عصر آخر .

 

وأضاف في حواره على الهواء مباشرةً ، أن الشعب المصري أثبت للعالم كله مدى وطنيته وارتباطه بقيادته السياسية وجيشه الوطني ، الذي يبذل التضحيات في سبيل مصر .

 

و أعرب القاضي عن سعادته بإحجام أبناء سيناء عن المشاركة في أية تظاهرات ، وعدم الاستجابة لهذه الدعوات الممنهجة ، والتي تحمل في طياتها أجندات خارجية خاصة ، لها أهداف دنيئة ، وقد جاء ذلك نتاج تلاحم المواطن السيناوي مع رئيسه ومؤسسات الدولة ؛ في سبيل القضاء على الإرهاب والفكر المتطرف الذي راح ضحيته الآلاف من أبناء سيناء الشرفاء ، بما فيهم شهداء مسجد الروضة ، وكذلك الجيش والشرطة على مدار أكثر من ٧ سنوات ، عانى خلالها الجميع من ويلات الحرب ، وإن كان الجيش قد حقق الكثير من الإنجازات على أرض الواقع .

وفي سياقٍ متصل ، أعرب مختار القاضي عن أمله فى أن يتم إعلان سيناء خالية تماما من الإرهاب في أقرب وقتٍ ممكن ، كما صرّح سيادته بأن مصر ستنتصر لامحالة في تلك الحرب الضروس ؛ لأنها صاحبة الحق والأرض .

 

وأشاد القاضي بالإنجازات الحالية والمشروعات التي تم إنجازها في شتى المجالات ، بالإضافة إلى تحسين الأحوال الاقتصادية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ، عن طريق زيادة نسبة الإعفاء من الضرائب ، ومنح علاوات تشجيعية وعلاوات خاصة ، إلى جانب تخفيض تكاليف رخص القيادة ، وقيمة المصالحات في قضايا البناء على أراضي زراعية .

 

وأخيراً قال القاضي في حواره: أن الشعب المصري لا يزال يأمل في المزيد من التنمية الاقتصادية ، وتحسين أحواله المعيشية بصورة أفضل خلال الفترة القادمة ، بعد أن وضع ثقته الكبيرة في القيادة السياسية ، وكافة مؤسسات الدولة ، ورفض دعاوي الفوضى الآتية من الخارج للخروج على الدولة ، والتجمهر والتظاهر ضد مؤسساتها .

آياتي خيري

Recent Posts

ما هو دواء سيبروفلوكساسين

سيبروفلوكساسين هو مضاد حيوي يتم استخدامه لعلاج العديد من الأمراض والالتهابات الناتجة عن البكتيريا وتوفر…

16 ساعة ago

طرق صحية لتلوين البيض في شم النسيم

تتسائل الأمهات عن طرق صحية لتلوين البيض في شم النسيم، حيث يأتي شم النسيم بألوانه…

18 ساعة ago

تعرف على خطوات اصدار إقامة جديدة برقم الحدود 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن خطوات اصدار إقامة جديدة برقم الحدود الذي يُعد من أهم…

22 ساعة ago

ريال مدريد بطلاً للدوري الاسباني بشكل رسمي

لُعبت اليوم الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني وضمت الجولة لقاءات حاسمة سواء بالنسبة لحسم…

يومين ago

شروط التنازل عن وحدات الإسكان الاجتماعي

تطرح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وحدات سكنية للشباب الأعزب والمتزوج في مبادرات الغرض منها توفير…

يومين ago

مانشستر سيتي بقيادة هالاند يكتسح ولفرهامبتون بخماسية

استضاف نادي مانشستر سيتي على ملعبه الاتحاد نادي ولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من…

يومين ago

This website uses cookies.