القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

حقق مسلسل الكبير أوي نجاحًا باهرًا، حيث نال جميع أجزائه إعجاب العديد من المتابعين ونال أيضًا نسب عالية من المشاهدة، حيث عاد الفنان أحمد مكي لإستكمال أجزاء المسلسل بعد غياب 7سنوات.

قُدم الجزء السادس من المسلسل في رمضان2022، بمشاركة الفنانة الصاعدة رحمة أحمد و الفنان حاتم صلاح ونجح نجاحًا باهراً.

نتج عن هذا النجاح تواصل لسلسة المسلسل بتقديم الجزء السابع في رمضان2023 مع نجاح أغنية الفنان أحمد مكي “ولعانة” التى أعلن بها عن المسلسل.

يتم مواصلة النجاح بتصوير الجزء الثامن والذي بدأ عرضه في رمضان 2024، ومن المقرر أن يكون أخر أجزاء العمل ليُزيل الستار عن سلسة أجزاء المسلسل الذي حقق نجاح تاريخي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 8

يُعرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء 8 رمضان 2024، يوم الإثنين الماضي 11 مارس 2024، وقد قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالإعلان عن توقيت عرضه رسميًا على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وسيتم نقل مسلسل الكبير أوي الجزء 8 قنوات ON بشكل حصري طوال أيام شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى ذلك يعرض على منصة  “watch it”.

ومن المتوقع أن يكون الجزء الثامن مليئًا بالأحداث المضحكة والطريفة التي تجذب المشاهدين خلال الشهر الكريم.

قصة مسلسل الكبير أوي الجزء 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن حول سرقة حزلقوم لأحد البنوك، ألا أنه ينزع فتيل القنبلة اليدوية ويحاول الفرار، علاوة على ذلك تحتفل قرية المزريطة بعيد الهالوين.

ويظهر الفنان محمد سلام في شخصية مقدم برامج “ستاند آب كوميدي” ويعيش الكبير في أحداث خيالية مع أبطال كارتون ديزني، والتي تظهر فيها الفنانة شيماء سيف كضيف شرف.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء 8

يضم مسلسل الكبير أوي عدد كبير من النجوم بجانب الفنان أحمد مكي وهم:

-رحمة أحمد.

بيومي فؤاد.

-مصطفى غريب.

-هشام إسماعيل.

-محمد سلام.

-سماء إبراهيم

-حاتم صلاح

-حسين حجاج

وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم: الفنانة أمينة خليل والفنان محمود الليثي والفنانة صفاء الطوخي.

ويأتي العمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي.