بالفيديو .. الفنان علاء مرسي يخضع لعملية جراحية..فما الأسباب؟

بالفيديو .. الفنان علاء مرسي يخضع لعملية جراحية..فما الأسباب؟
الفنان علاء مرسي

تعرض الفنان علاء مرسي لوعكة صحية، حيث ظهر علاء مرسي من خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الخاص بدكتور باهر، من داخل المستشفى، وطمأن الجمهور قائلاً ” أنا بخير الحمد لله وهخرج بعد بكرة”.

أسباب تعرض الفنان علاء مرسي لوعكة صحية

حيث تعرض الفنان علاء مرسي لوعكة صحية شديدة أدت إلى دخوله المستشفى مما أثار قلق الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة لمشكلات كبيرة في القولون.

وجاء ذلك بعد نشر الدكتور شريف باهر لايف عبر الفيس بوك للفنان علاء مرسي من داخل المستشفى قائلا: “أنا أهو مع علاء وهو زي الفل، اللايف دا عشان نطمن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو بس عنده شوية مشاكل فى القولون وشوية محاليل وهيبقي كله تمام، كما علق جمهور الفنان علاء مرسي على اللايف متمنين له الشفاء العاجل.

https://www.facebook.com/543483071/videos/3333505413615825/

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

علاء مرسي فنان مصري قدم أعمالاً عديدة، من أهمها:

اسم العمل عام الإصدار
عندليب الدقي 2008
ميدو مشاكل 2003
معلش إحنا بنتبهدل 2005
جحيم امراة 1992
يا أنا يا خالتي 2005
الفرح 2009
عودة مدرسة المشاغبين 2002
حمزة وبناته الخمسة 2001
أبو ضحكة جنان 2009

وكانت آخر أعمال الفنان علاء مرسي فيلم «أبونسب»، بطولة الفنان محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “على”، الذي يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب “داليا” ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطًا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.