بالفيديو..هدف فوز سيراميكا كليو باترا على الاتحاد السكندري

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن استراتيجية الفوز على الاتحاد السكندري ، والتأهل لنهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وفاز سيراميكا كيلوباترا على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية.

كما قال أيمن الرمادي وفى المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «وضعنا سيناريو للمباراة ونجح اللاعبين في تنفيذه خاصة خلال شوط المباراة الأول، وفى الشوط الثاني لم ينفذ اللاعبين السيناريو مما أدى إلى بعض التراجع نظرا للضغوط والاحتكاكات.

وأضاف الرمادي أن فريقه تعامل مع المباراة بواقعية شديدة خاصةً أنها أمام منافس قوي يمتلك تاريخ وشعبية، فضلا عن أن المباراة على ملعبه وبين جمهوره.

 لم يتأثر بغياب اللاعيبه الاتحاد السكندري

وأشار إلى أنه أجرى قبل نهاية شوط المباراة الثاني تبديلات للاعبين من أصحاب السرعات لاستغلال المساحات وإيقاف تقدم مدافعي الاتحاد السكندري.

وتوجه الرمادي بالشكر للاعبي فريق قائلا: «هم أصحاب الفضل ودوري لا يتعدى الـ5٪ ومباراة اليوم أثبتت أننا نمتلك فريق يمتاز بالكفاح والإصرار”.

وردًا على تأثر الاتحاد السكندري بالغيابات، أجاب: «لا أعتقد أن الاتحاد السكندري يتأثر بالغيابات زعيم الثغر فريق كبير ولا يتأثر بغياب لاعب أو اثنين.