بعد استغاثة منة فضالي..القبض على مساعدتها الخاصة وكشف لغز القضية

بعد استغاثة منة فضالي..القبض على مساعدتها الخاصة وكشف لغز القضية

أثارت الفنانة منة فضالي، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اختفاء مساعدتها الخاصة.

منة فضالي تستغيث بعد خطف مساعدتها الخاصة

ونشرت فضالي صورة مساعدتها الخاصة، على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها قائلة:” صباح الخير عليكم جميعا أنا للاسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جيالي على التصوير من أول امبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام”.

وتابعت:” وآخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جيالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل من الساعة 6 المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعة 12 بليل”.

وأضافت:” معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر، بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفة اعمل حاجة ودي أول مرة معرفش أتصرف، فاللي يقدر يساعدني يبقى كتير خيره”.

القبض على مساعدة منة فضالي بتهمة السرقة وإحالتها للنيابة العامة 

وبعد ساعات من الإعلان، تم القبض على مساعدة منة فضالي وحبسها في قسم شرطة الجمالية، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية”.

وكشفت الأجهزة الأمنية، أن المتهمة سرقت النجمة دينا الشربيني، بالتعاون مع شقيقتها التي كانت تعمل مساعدة مع الشربيني، مشيرة أنه تم ضبطها أثناء محاولاتها بيع المجوهرات بإحدى محلات الصاغة.

وكانت التحريات الأمنية، قد أكدت أنه بالفحص والإجراءات، تم تحديد هوية صاحبة الصورة، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بالزاوية الحمراء بالقاهرة، وأنه بتاريخ 20 يناير الجاري، تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مسروقة، للبيع وتمت إحالتها إلى النيابة العامة.

آخر أعمالها

يشار إلى أن، آخر أعمال النجمة منة فضالي، مسلسل ” مشوار الونش”، بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، إيهاب فهمي، ميمي جمال،هاجر الشرنوبي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ولدت منة فضالي، في 4 سبتمبر عام 1983، تخرجت من كلية سياحة وفنادق، قدمت العديد من الأدوار الناجحة في السينما والتليفزيون، كان أول ظهور لها على الشاشة من خلال مسلسل أين قلبي عام 2022، الذي شارك ف بطولته يسرا ،حسن حسني وعبلة كامل.