تردد ناشيونال جيوغرافيك..احصل عليه الان

تردد ناشيونال جيوغرافيك..احصل عليه الان
تردد ناشيونال جيوغرافيك

سنستعرض تردد ناشيونال جيوغرافيك، والتي تعتبر قناة ذائعة الصيت ومحبوبة من قبل الجميع والتي تعرض برامج وأفلام وثائقية بطريقة مبتكرة ومتميزة عن ما يحدث حولنا من ظواهر وأحداث بشكل عام، كما أيضا سنتحدث عن أهم البرامج التي تعرض بها ومواعيد عرضها.

تردد ناشيونال جيوغرافيك

لتتمكن من مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك على تلفازك، يجب عليك أن تمتلك أجهزة يمكن من خلالها استقبال القنوات عالية الدقة (HD)، وهما جهاز استقبال وصحن قمر صناعي متوافقين مع العرض العالي الدقة، أيضا مع مراعاة أن يكون صحن القمر الصناعي مضبوط لاستقبال إشارات قمر نايلسات 301/201.

بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية:

  • في الريموت كنترول اختر خيار البحث أو إضافة القناة في جهاز الاستقبال.
  • ادخل التردد التالي: 11411 ميجاهرتز.
  •  اختر الاستقطاب على أفقي.
  • استبدل التعديل DVB-S2 بـ 8 PSK.
  • عيِن معدل الرمز على 30000 كيلو رمز في الثانية
  • اضبط إعداد FEC على “تلقائي” أو “3/4”

أفضل البرامج ومواعيد عرضها

ألاسكا “الجيل القادم”

هذا البرنامج يصور حياة الجيل الجديد من سكان ألاسكا وصراعهم من أجل البقاء أحياء خلال فصل شتاء قارس البرودة، ويعرض كل يوم أحد في الساعة 8 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 9 مساءا بتوقيت الامارات.

سمكة التونة العنيدة “ضفاف أوتر بانكس”

فيه تتنافس مجموعتان من صيادي الأسماك، مجموعة من الشمال (المراكب: هوت تونا، ودوت كوم، وبينويل)، ومجموعة من الجنوب (فيشينغ فرنزي، وليتيل شيل، وريل إي باغينغ)، على اصطياد أكبر سمكة تونة ذات زعنفة زرقاء في اوتر بانكس، ويعرض كل يوم خميس في الساعة 8 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 9 مساءا بتوقيت الامارات.

السمكة البرية “آخر العمالقة”

برنامج فيه سيريل وفريقه يقومون بثلاثة مهام خطيرة في جنوب المحيط الهاديء،  تحديدا في الأرجنتين ونيكاراغوا و جزر ماركيساس، للعثور على آخر سمكة عملاقة في الكوكب وكذلك لدراستها وحمايتها، ويعرض كل يوم ثلاثاء في الساعة 7 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 8 مساءًا بتوقيت الامارات.

القبض على المهربين

يصور هذا البرنامج عمل وزارة الأمن الداخلي الأمريكية في المطارات للقبض على مهربي المواد الممنوعة ومنعهم من إدخالها إلى الولايات المتحدة، ويعرض كل يوم ثلاثاء في الساعة 10 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 11 مساءا بتوقيت الامارات.

فريق إنقاذ الطرق الجليدية

هذا البرنامج يصور عمل فرق القطر النرويجية في إنقاد العربات والشاحنات العالقة في الطرق الجليدية، ويعرض كل يوم ثلاثاء في الساعة 8 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 9 مساءا بتوقيت الامارات.

الجزيرة المتمردة

يصور حياة سكان بورت بروتكشن مع تبدل الفصول ومواجهتهم لتقلبات الحياة وصراعهم للبقاء في جنوب ألاسكا، ويعرض كل يوم أحد في الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 10 مساءا بتوقيت الامارات.

قناة ناشيونال جيوغرافيك هي قناة جميلة ومتميزة بمحتواها الثري والفريد من نوعه، والذي يعد ملائما لجميع الأعمار و الفئات من الناس، وبتوفر ترددها كما هو مشروح أعلاه سيصبح بإمكان الجميع مشاهدتها.