تعرف على تصريحات كلوب وسولشاير عقب مباراة القمة

تعرف على تصريحات كلوب وسولشاير عقب مباراة القمة

 

كتب: أحمد الشيخ

 

صرح سولشاير عقب مباراة فريقه مع نظيره ليفربول قائلاً: “مباراة الأسبوع الماضي كانت لجس النبض من قبلنا ومن قبلهم واليوم تحلينا بإيجابية كبيره والمباراة ارتقت للأمال المعلقه عليها”.

وأضاف “تلقينا هدف ثم تعادلنا بعدها ببضع دقائق وهذا إن دل على شيء يدل على روح الإنتصار وعدم الإستسلام والبقاء في المباراة”.

وأكد “نحن حصلنا على أنصاف الفرص وكذلك الليفر حصل على أنصاف الفرص، ولكن اللقطة النهائية من محمد صلاح كانت رائعة، وردة فعل لاعبي كانت جميلة”.

وأشاد “راشفورد ساعد جرينوود على تسجيل هدف وسجل هو هدفاً جميلاً”.

ووضح “برونو لم يبدء معنا اليوم ولكن تمرن بطريقة جيدة واقحمته في المباراة في الوقت المناسب وتدرب خلال التمرين على الكرات الثابتة وهذا ماحدث اليوم”.

وعبر عن إحساسه عن الفوز على فريق كبير مثل ليفربول قائلاً: “لدي سعادة كبرى ونحن نمر في الدور التالي من كأس الإتحاد الإنجليزي ونحن نعلم أن هذا الموسم هو موسم عدم الرحمة ولابد أن تتخلى بالإستمرارية”.

وعلق كلوب على أداء فريقه اليوم “بدأنا بطريقة إيجابية حيث بادرنا بالتسجيل ولكن عاد المان يونايتد في النتيجة وواجهنا مشاكل في الدفاع، وعندما لاتستغل الفرص المتاحة فإنك تعاقب بطريقه وخيمه وهذا ما حدث لنا”.

وأكد “المباراة كانت متوازنة حسب رأيي وانهينا الشوط الاول على احسن مايرام ولكن اليونايتد عاد بالنتيجة”.

ووضح “اذا اردت أن تفوز على المان يونايتد في الأولد ترافورد فلابد أن تكون في أوج العطاء والا ستخسر المباراة وهذا ما حدث”.

وصرح “انتهت المنافسة على كأس الإتحاد الإنجليزي ولابد أن نركز على مابقى لنا من ألقاب”.

واختتم “اليوم كان امتحان جيد بالنسبة لليفربول واستعاد اللاعبون شهية التهديف وهذا سوف يزيد من ثقة المهاجمين في أنفسهم، ومباراة الليلة مثال يحتذى بها”.