تعرف على تطورات الحالة الصحية ل” أشرف مصيلحي”

تعرف على تطورات الحالة الصحية ل” أشرف مصيلحي”

تقرير: سلمى عصام

-نبذة عن حياته

أشرف مصيلحي هو ممثل مصري ، ولد في 23 أبريل عام 1974 ، تخرج من المعهد الفني الصناعي ، استطاع خلال فترة زمنية قصيرة تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، من خلال العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية منها” فيلم بونو بونو ، الحياة في منتهى اللذة ، أول مرة تحب ياقلبي”، كما قدم مجموعة من المسلسلات من أبرزها “تاجر السعادة ، قضية رأي عام”.

– حقيقة إصابته بورم في المخ:

تصدر الفنان أشرف مصيلحي، تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي ، بعد تداول أخبار تفيد بإصابته بورم في المخ، ونقله إلى غرفة العناية المركزة ، بعد تدهور حالته الصحية.

وهو الأمر الذي جعل جمهوره يتابع حالته الصحية للإطمئنان عليه والدعاء له بإستمرار ، إلا أن هذه المعلومات لم تكن صحيحة.

حيث كان أشرف مصيلحي متواجد بالفعل بأحد المستشفيات من أجل إجراء عملية ، ولكنها لم تكن ورم في المخ كما يقال.

وصرحت المخرجة منال الصيفي، زوجة النجم أشرف مصيلحي ، أنه يخضع لإزالة كيس مياه بمنطقة الرقبة، وبالفعل أجرى الجراحة وحالته الصحية مستقرة للغاية.

– تطورات حالته الصحية:

قالت المخرجة منال الصيفي ، أن أشرف مصيلحي ، من المقرر أن يغادر المستشفى في اليوم الثاني ، مشيرة إلى أنه في حالة صحية جيدة.

ويتلقى ردود الأفعال عن دوره في مسلسل ” جمال الحريم”، الذي يعرض حاليا على قناة DMC.

كما أبدت المخرجة، منال الصيفي ، غضبها من الأخبار المتداولة عن زوجها الفنان أشرف مصيلحي ، قائلة:”يا جماعة عيب عيب الإقتحام الزائد ده عن حياتنا ، وجوزي كويس وبخير وخرجنا من المستشفى، عاوزين تمرضوه امرضوه”.

وأضافت منال الصيفي ، شقيقة زوجي علمت بالخبر من على السوشيال ميديا ، وهي مصابة بفيروس كورونا ، فكدة عيب وياريت الأخبار صح لكنها كدب، هو أكياس ماية على الغدة ودلوقت إحنا في البيت”.

وتابعت منال الصيفي :” أن أشرف مصيلحي أجرى عملية جراحية لإزالة أكياس مياه بمنطقة الرقبة ولكنه بحالة جيدة الآن، موضحة:” في إيه مصدر مؤكد غيري ويقول إن مفيش ورم وده كيس ماية بس”.