تعرف على مواعيد مباريات الدوري الممتاز بعد التعديل

تعرف على مواعيد مباريات الدوري الممتاز بعد التعديل

كتبت / هدير أحمد

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإجراء تعديل مواعيد بعض مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد والتي قد تستضيفها مصر الشهر الجاري.

وجاءت تعديلات المواعيد كالتالي:

إقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلي باستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

بينما تقام مباراة المصري مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من إقامتها يوم السبت 16 يناير.

فيما أن مباراة الأهلى والانتاج الحربى يتم إقامتها، باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

على أن يتم إقامة لقاء الجونة مع الاتحاد السكندري على ملعب خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها الساعة الخامسة مساء.

حيث من المقرر إقامة مباراتي انبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بتروسبورت، وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم السبت 16 يناير.

كما يتم إقامة مباراة الاتحاد وانبى المؤجلة من الأسبوع الرابع باستاد الإسكندرية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا.

الجدير بالذكر أن مباراة الاسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الأسبوع السادس يتم إقامتها على استاد الإسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.