تفاصيل وأبطال مسلسل الحشاشين قبل عرضه

تفاصيل وأبطال مسلسل الحشاشين قبل عرضه
مسلسل الحشاشين

يقدم النجم كريم عبد العزير أحد أروع أدواره الذي سيصبح علامة في تاريخ الدراما المصرية وهو دوره في مسلسل “الحشاشين” الذي يشارك في السباق الرمضاني بشكل قوي ومنافس .

حيث يلعب كريم عبد العزيز شخصية “حسن الصباح ” مؤسس حركة الحشاشين، والذي يدخل فى العديد من الصراعات، وظهر في البرومو يرتدي ملابس مناسبة لقرن الحادي عشر،

من هم الحشاشين؟

“الحشاشين” هي مجموعة قتالية أسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر الميلادي، وتضم مجموعة كبيرة من الرجال الأقوياء المهرة بهدف قتل عدد من الشخصيات المهمة في الدولة ذلك الوقت بالشكل الذي يخدم مصالحهم السياسية، بالإضافة إلى إلقاء الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعارضين لهم.

ما معني كلمة الحشاشين؟

كما تعني كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب والخوف فى نفوس المسلمين والمسيحيين .

من هم أبطال  مسلسل الحشاشين؟

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من الفنانين منهم  كريم عبد العزيز، وفتحى عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، إسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والكثير من نجوم الفن البارزين .

ومسلسل “الحشاشين” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

ماهي أعمال الفنان كريم عبد العزيز؟

وجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز حقق كثير من النجاحات في السينما والدراما في الفترة الحالية حيث قدم العديد من الاعمال الناجحة بشكل كبير منها فيلم بيت الروبي وكيره والجن والفيل الأزرق ونادي الرجال السري،.