حادث ميسي المروري في أمريكا كاد يودي بحياته وجمهوره يستقبله غداً!

حادث ميسي المروري في أمريكا كاد يودي بحياته وجمهوره يستقبله غداً!

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن حادث ميسي النجم الأرجنتيني الشهير، أخاف جمهوره الذي طالبه بتعيين حراس أمن ومرافقين أكثر.

فقد نجا لاعب كرة القدم الدولي ليونيل ميسي من حادث سير مروري خطير في الولايات المتحدة.
وبحسب الصحيفة فإن اللاعب المنضم حديثاً الى “إنتر ميامي”، نجا من الموت بإعجوبة، بعدما تجاوز بسيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.

وذكرت الصحيفة أنً النجم الشهير كان برفقة شرطة فورت لودرديل، عندما انطلقت سيارته بسرعة الى التقاطع، متجاوزاً الإشارة الحمراء.
مما كاد أن يتسبب بحادث خطير، لولا إنتباه السيارات الأخرى إليه، وتدارك الموقف فوراً، ولم يعرف ان كان ميسي هو من يقود السيارة، او انه أحد الركاب.

تفاصيل صفقة ميسي مع إنتر ميامي

كان نادي “إنتر ميامي ” الأميركي قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقده مع لاعبه المكسيكي رودولفو بيزارو بشكل رسمي، بعد الإتفاق على ضم ليونيل ميسي الى النادي.

وبحسب ما ذكرت تقارير صحفية، فإن فسخ عقد اللاعب المكسيكي جاء من اجل تسجيل النجم الأرجنتيني في صفوف الفريق الأميركي.

وقد وقع ميسي مع “إنتر ميامي” حتى العام 2025، وأعلن أنه متحمس للخطوة بشكل كبير، وقال: “إنها فرصة رائعة لنواصل بناء هذا المشروع الجميل وتحقيق الأهداف التي وضعناها، وانا حريص جداً على البدء في المساعدة هنا في منزلي”.
ومطلع يوليو 2023، أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي حصوله على توقيع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي. منذ هذه اللحظة، بدأ ميسي تحطيم الأرقام القياسية حيث توجهت أعداد كبيرة إلى المتاجر لشراء قميص ميسي في نادي انتر ميامي الجديد.

بعد حادث ميسي شاكيرا تشارك في استقباله

واستعدادا لاستقبال نادي “إنتر ميامي” لإستضافة أسطورة برشلونة والمنتخب الأرجنتني غداً الأحد،

يقوم النادي بالكثير من التحضيرات من ضمنها عروضاً ضخمة لفنانين عالميين أبرزهم النجمة العالمية   شاكيرا .

ومن المقررر أن يشارك ميسي للمرة الأولى برفقة فريقه الأميركي في المباراة التي ستجمعه مع نظيره كروز أزول، في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في 21 يوليو الجاري.

يمكنكم مشاهدة لحظة تجاوز سيارة النجم ميسي للإشارة المرورية في الولايات المتحدة الأميركية من خلال الرابط التالي:

 

https://twitter.com/M10GOAT/status/1680024683763073025?t=Q5gJqg6o9SLm91PB4fZefA&s=19