حرس الحدود يخطف بيلا بهدفين مواجهة نارية بالمكس

حرس الحدود يخطف بيلا بهدفين مواجهة نارية بالمكس

تقرير/هدير أحمد

التقى نادي حرس الحدود نظيره بيلا ضمن لقاءات الجولة….. في مجموعة بحري بالقسم الثاني في الطريق إلى الممتاز.

يمثل الحدود في حراسة المرمى (على فرج).
خط الظهر :(خالد سامي _عبدالله جمعة _محمد احمد _)
خط الوسط:(محمود جمعة_غريب ياسر _مصطفى أمين مؤمن إبراهيم)
خط الهجوم:(أحمد قطاوي_محمود ابوجودةاحمد حسني)

استحوذ أبناء حرس الحدود سيطرة كاملة على مجريات الشوط الاول في جميع أنحاء الملعب مما أسفر عن تقدم الحدود بهدفين نظيفين في شوط اللقاء الأول أحرزها كلا من :(احمد سامي /محمود يوسف ابوجودة)

واستمر الاستحواذ لأبناء الإسكندرية بالمكس ضد كفاح واضح وعنيد من الضيوف فريق بيلا ولكن التنفيذ الجيد لتعليمات الجهاز الفني أدى إلى المحافظة للحرس على نتيجة اللقاء وخطف النقاط الثلاث.

يذكر أن فريق حرس الحدود احتل المركز الثاني ،بعد رفع رصيده إلى 13 نقطة، من فوز 4 مباريات، وتعادل مباراة، وخسارة مباراة وحيدة.

وصرح كابتن محمد حليم فيما يخص عن شكل المنافسة
انه يصعب تحديدها الان ولن تظهر إلا بانتهاء الدور الأول نظرا لتقارب عدد النقاط وانحصارها مابين 15نقطة إلى 10نقاط)

وأضاف حليم أن انتقالات الشتاء تمثل دعما قويا للفريق ونحتاج إلى دعم الفريق بصفقتين أو 3صفقات على أقصى تقدير لاكتمال منظومة محترمة وذخيرة استراتيجية ظل جائحة فيروس كورونا لابد من توافر اللاعبين بكثرة.

واكد قائلا عن شكل الفريق انا لم نصل إلى الدرجة القصوى من شكل الفريق حيت انه استلم الفريق وكونه في اسبوعين فقط بعد رحيل جميع لاعبي الفريق عقب الهبوط من الممتاز باستثناء عدد 4 لاعبين (خالد وفليكس وجمعة وعبدالله)

واختتم قائلا بان فترة الإعداد تتم بمباريات رسمية ويتحسن الفريق مع الوقت والاستمرارارية.
( الحمد لله على المكسب والسيطرة الكاملة وإحراز أهداف وأداء مباراة جيدة مع فريق مكافح وثلاث نقاط هي الأهم للمنافسة على أول المجموعة وخطوة للعودة إلى الممتاز).