حورية فرغلي تطمئن الجمهور عليها عبر حسابها الخاص

حورية فرغلي تطمئن الجمهور عليها عبر حسابها الخاص

كريمان عبدالفتاح

أثارت الفنانة حورية فرغلي التساؤلات حول مواقع التواصل الاجتماعي عندما علنت انها ذاهبة إلى شيكاغو في الولايات المتحدة، لإجراء عمليات في الأنف، بعد إجراء عدة عمليات لم يتم تحسن حالتها، بسبب حادث وقوعها من فوق الحصان.

وقامت حورية فرغلي بطمئنت جمهورها عليها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة :
“أطمئن كل الناس بأنني أجريت العملية الأولى، كانت صعبة شوية، وتحملت الألم، وأخضع حاليا لجلسات أكسجين، ثم سأجري العملية الثانية بعد أسبوعين، يليها العملية الثالثة”

وأضافت حورية عبر حسابها شاكرة كل من توجه اليها بالدعاء والشفاء قائلة : “ربنا يخلليكوا لي… دائما ما تدعموني”.

وأصدرت مؤخرا حورية عدة تصريحات ومن أهمها تركها الوسط الفني، لأن الوسط الفني لا يعطيها غير السخرية والإهانة، ومرورها بحالة نفسية سيئة، حيث قالت حورية عبر حسابها الخاص قائلة : “لم أختر أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم أختر أن أكون ملكة جمال ولَم أختر أن أكون ممثلة في كل مجال .

وتابعت حورية : أنا نجحت فيه كنت بلاقي تشجيع وتقدير، لكن الظاهر إن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه، وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح وأني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر.. إذا شاف أي حد إني لا أصلح للتمثيل ياريت أعرف من جمهوري لو يحبوا إني اعتزل ولا لا”