كيفية التسجيل في دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد المجانية 100%

كيفية التسجيل في دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد المجانية 100%
دورات اللغة الإنجليزية معهد أكسفورد

الآن، جميع دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد مجانية 100% وعبر الأنترنت. فقد قام معهد أكسفورد للغة الإنجليزية (OUP) بتوفير عدد من الدورات التدريبية الخاصة بتعليم قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية، وذلك من خلال مستويات متنوعة.

هذا ويقدم معهد أكسفورد للغة الإنجليزية عدد من المميزات لطلابها وطالباتها عند التقديم على دورات اللغة الإنجليزية المقدمة من خلال المعهد، والتي سنتعرف على كيفيتها خلال السطور القليلة القادمة، فابقوا معنا.

مستويات دورات اللغة الإنجليزية من جامعة أكسفورد OUP

يقدم معهد أكسفورد 3 مستويات مختلفة في دورات اللغة الإنجليزية مجاناُ عبر الإنترنت، وقد جاءت تلك المستويات كما هو موضح في السطور القادمة.

كورس اللغة الإنجليزية “مستوى مبتدئ”

معهد أكسفورد للغة الإنجليزية (OUP) وفر دورة اللغة الإنجليزية “مستوى مبتدئ”. حيث يتم تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية في هذه الدورة، على أن يشمل ذلك تعلم مفردات اللغة والقواعد اللغة وكذلك النطق.

يجدر بالذكر، أن دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد تتيح لطلاها عدد صخك من الأنشطة التدريبية والتمرينات، والتي من شأنها مساعدة المنسوبين في ممارسة مهارات اللغة والتدرب عليها.

دورة اللغة الإنجليزية “مستوى متوسط”

كما يتيح معهد أكسفورد دورة اللغة الإنجليزية “المستوى المتوسط”. حيث يتاح مجموعة من الدورات اللغة الإنجليزية التدريبية بهدف تعليم اللغة بالمستوى المتوسط. كما تساهم هذه الدورات في توفير عدد من الطرق الفعالة التي تقوم بتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب.

كورس اللغة الإنجليزية “مستوى متقدم”

إلى جانب دورات اللغة  الإنجليزية بالمستوى المبتدئ والمتوسط، يقدم معهد أكسفورد دورة اللغة الإنجليزية “مستوى متقدم”. وفيها يتم توفير مجموعة من الدورات التدريبية لتعليم منسوبيها اللغة الإنجليزية بالمستوى المتقدم.

دورات الإنجليزية معهد أكسفور

مميزات دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد “OUP”

دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفور تتمتع بمجموعة من المميزات التي تنفرد بها عن نظيراتها، وقد جاءت تلك المزايا كالتالي:

  • المنهجية المدروسة، تم تصميم دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفور من خلال وضع منهجية مدروسة، والتي تطمح من خلالها إلى أن تطور مهارات منسوبها في اللغة الإنجليزية.
  • الدعم الأكاديمي، وذلك عبر تقديم موارد تقوم بدعم الطلاب كالدروس الخصوصية ومجموعات الدراسة.
  • المحتوى الغني، والذي يضم  مجموعة كبيرة من المواد التعليمية، وكذلك التسجيلات الصوتية، والكتب المدرسية والأنشطة عن طريق الإنترنت.
  • عدم التقيد بوقت محدد أو مواعيد تسجيل  نهائية.
  • دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد تقدم عن بعد عبر الإنترنت بشكل مجاني تماماً.
  • يمكنك التقديم في أي وقت طوال العام.
  • عند الانتهاء من الدورات، يتم إرسال رسالة إكمال دورة OHSC مجاناً تصدر من المعهد، عن طريق البريد الإلكتروني خاصتهم.
  • يقوم فريق OHSC بمساعدة الطلاب في كل الأوقات.
  • مواد الدورات جميعها يتم تقديمها من خلال مركز OHSC Oxford Home Study.

طريقة التقديم في دورات أكسفورد

يتمكن الراغبون من التقديم في دورات اللغة الإنجليزية من معهد أكسفورد المجانية خلال العام، وذلك عن طريق الدخول على رابط التقديم بموقع المعهد، ولا يوجد وقت نهائي للتسجيل بالدورات.

ثم قم بإنشاء حساب جديد خاص بك، أوأن تسجل دخول إلى موقع المعهد بشكل مباشر، وذلك إذا كان لديك حساب، ثم اختر مستوى اللغة الإنجليزية الذي تريد أن تدرسه. أخيراً، عليك أن تحدد المهارة التي ترغب في تعلمها مثل: القواعد، أو الكتابة أو قراءة، ثم انطلق في رحلة التعلم.