رانيا يوسف تكشف عن مرضها الذي استمر 5 سنوات

رانيا يوسف تكشف عن مرضها الذي استمر 5 سنوات

 

أكدّت الفنانة رانيا يوسف عدم خضوعها مؤخراً لعملية تجميل، بل كشفت انها خضعت لعملية جراحية بعد خمس سنوات من التأجيل.

جاء تصريح “يوسف” خلال مقابلة لها مع “عرب وود” حيث أشارت أنها عانت من مشكلة مرضية لمدة خمس سنوات، تناولت خلالها الكثير من الأدوية دون فائدة.

أشارت “رانيا” انها تخاف كثيراً من العمليات الجراحية، لكنها في النهاية أخذت قرارها بأن تخضع للعملية والأمور (عدت على خير) بحسب وصفها.

مسلسل جريمة منتصف الليل

كما  عبّرت “يوسف” خلال اللقاء عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “جريمة منتصف الليل” والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك المقبل.

لافتةً ان دورها كراقصة في المسلسل ليس جريئاً، خصوصاً انها إرتدت بدلات رقص “مقفولة” .

آخر أعمال رانيا يوسف

تشارك رانيا يوسف في عدد من الأعمال خلال الفترة القادمة منها مسلسل “جريمة منتصف الليل” من تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان.

يشارك في بطولته الى جانب رانيا يوسف، عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، وملك قورة وغيرهم..

كما تنتظر  “يوسف” عرض مسلسلها الكوميدي “وبقينا اتنين”، وهو من تأليف اماني التونسي واخراج طارق رفعت، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم شريف منير، ميمي جمال، ادوارد وغيرهم.

تشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل “فوبيا”، الذي يتكون من 15 حلقة، بمشاركة ابنتها الصغرى نانسي، سوسن بدر، نرمين الفقي، توني ماهر وغيرهم، من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

رانيا يوسف وابنتها نانسي والفنانة سوسن بدر
رانيا يوسف وابنتها نانسي والفنانة سوسن بدر