Categories: الاقتصاد

سعر الدولار اليوم السبت 31/12 في مصر

شهد سعر الدولار اليوم السبت 31 من ديسمبر عام 2022 استقراراً نسبياً مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات المصرفية، والتي ظهرت في كافة البنوك الحكومية والخاصة والأجنبية والعربية التي سنذكرها لكم عبر موقعنا الإلكتروني المحايد الإخباري.

سعر الدولار اليوم في مصر

استقرار نسبي في أسعار الدولار الأمريكي اليوم السبت 31/12/2022 مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك المصرية، والذي قدر عند البيع بنسبة 24.77، وعند البيع بنسبة 24.74 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجي

قدر سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري الخليجي مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنحو 24.74 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي مقابل الجنيه المصري عند الشراء إلى 24.74 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتي

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي الكويتي مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك التعمير والإسكان

طرح سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك التعمير والإسكان مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك المشرق

حقق سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك المشرق مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني NBK في مصر

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك الكويت الوطني NBK مقابل الجنيه المصري عند الشراء حوالي 24.71 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي في مصر

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العقاري المصري العربي في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء إلى 24.71 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.70 جنيه، وعند البيع 24.78 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك HSBC في مصر

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك HSBC في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء حوالي 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في ميد بنك MIDBANK

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم في ميد بنك MIDBANK مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.7 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك CIB في مصر

طرح سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك CIB في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.7 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB مقابل الجنيه المصري عند الشراء إلى 24.7 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي اليوناني في مصر

حقق سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي اليوناني في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك البركة مصر

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك البركة مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد

طرح سعر الدولار الأمريكي اليوم في المصرف المتحد مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك الإستثمار العربي AIB

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك الإستثمار العربي AIB مقابل الجنيه المصري عند الشراء إلى 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك قناة السويس مقابل الجنيه المصري عند الشراء حوالي 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية IDB

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك التنمية الصناعية IDB مقابل الجنيه المصري عند الشراء حوالي 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك بلوم في مصر

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك بلوم في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في كريدي أجريكول

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في كريدي أجريكول مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك SAIB في مصر

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك SAIB في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء حوالي 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنسبة 24.66 جنيه، وعند البيع 24.71 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في المصرف العربي الدولي AIB في مصر

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في المصرف العربي الدولي AIB في مصر مقابل الجنيه المصري عند الشراء إلى 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

قدر سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري عند الشراء بنحو 24.66 جنيه، وعند البيع 24.71 جنيه مصري.

 

أميرة نظمي حسني صافي

Share
Published by
أميرة نظمي حسني صافي
Tags: أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصريأسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي في مصرأسعار الدولار اليوم في البنك المركزي المصريأسعار الدولار اليوم في بنك الإستثمار العربي AIBأسعار الدولار اليوم في بنك الإسكندريةأسعار الدولار اليوم في بنك البركة مصرأسعار الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية IDBأسعار الدولار اليوم في بنك المشرقأسعار الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNBأسعار الدولار اليوم في بنك مصرأسعار الدولار اليوم في كريدي أجريكولأسعار الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلاميأسعار الدولار اليوم في ميد بنك MIDBANKسعر الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتيسعر الدولار اليوم في البنك الأهلي اليونانيسعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجيسعر الدولار اليوم في المصرف العربي الدولي AIB في مصرسعر الدولار اليوم في المصرف المتحدسعر الدولار اليوم في بنك CIB في مصرسعر الدولار اليوم في بنك HSBC في مصرسعر الدولار اليوم في بنك SAIB في مصرسعر الدولار اليوم في بنك التعمير والإسكانسعر الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني NBK في مصرسعر الدولار اليوم في بنك بلوم في مصرسعر الدولار اليوم في بنك قناة السويسسعر الدولار اليوم في مصر

Recent Posts

التوقيت الصيفي 2024.. مواقيت الصلاة في القاهرة والمحافظات

بعد قرار مجلس الوزراء بتفعيل التوقيت الصيفي وتغيير الساعة أصبح العديد من مواطنين القاهرة والمحافظات…

6 ساعات ago

طرق تحضير صوص الشوكولاتة

يعد حلوى صوص الشوكولاتة من أسرع الحلويات التحضيرية وأشهاها، كما تفضل معظم الأمهات توفير الأطعمة…

7 ساعات ago

كيف تواجه الشخصية المستفزة وتتعامل معها

جميعنا نقابل شخصياتٍ لا تروق لنا في الحياة، فعندما نقابل من يثير أعصابنا ويعكر مزاجنا…

7 ساعات ago

ما هو تطبيق signal أو الإشارة ؟

يعتبر تطبيق signal  من التطبيقات الحديثة المنافسة لتطبيق الواتساب، كما أوضح "إيلون ماسك" فى تغريدته…

7 ساعات ago

رخص السير واللوحات للمقطورة ونصف المقطورة

نشرت جريدة أم القرى الرسمية، بياناً ملكياً عن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد…

7 ساعات ago

موعد عيد الأضحى والإجازات الرسمية

يعد عيد الأضحى المبارك، من أهم الأعياد عند المسلمين، يتم الإحتفال به في اليوم العاشر…

7 ساعات ago

This website uses cookies.