Categories: الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الأحد 1 يناير 2023 في مصر

استقرار نسبي في سعر الدولار اليوم الأحد 1 يناير 2023 مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات المصرفية في البنوك الحكومية والخاصة والأجنبية والعربية، وفقاً للنشرة الأخيرة للبنك المركزي المصري، لذا سنوافيكم أسعار الدولار اليوم في مختلف البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في مصر

شهدت أسعار الدولار اليوم الأحد 1/1/2023 استقراراً نسبياً في مختلف البنوك المصرية، حيث استقرت عند الشراء بنسبة 24.70 جنيه مصري، وفقاً لما ورد عن الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري.

أسعار الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

حقق سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي عند الشراء بنسبة 24.74 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجي

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المصري الخليجي عند الشراء بنسبة 24.74 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي الكويتي (بيريوس) عند الشراء إلى 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك التعمير والإسكان

طرح سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك التعمير والإسكان عند الشراء بنسبة 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية عند الشراء بنسبة 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك المشرق

قدر سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك المشرق عند الشراء بنحو 24.72 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك العقاري المصري العربي عند الشراء إلى 24.71 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني NBK في مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الكويت الوطني NBK في مصر عند الشراء بنسبة 24.71 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

قدر سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري عند الشراء بنحو 24.70 جنيه، وعند البيع 24.78 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني الأهلي QNB عند الشراء إلى 24.7 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك CIB

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك CIB عند الشراء حوالي 24.7 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في ميد بنك MIDBANK

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في ميد بنك MIDBANK عند الشراء إلى 24.7 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك SAIB في مصر

حقق سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك SAIB في مصر عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في المصرف العربي الدولي AIB

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف العربي الدولي AIB عند الشراء حوالي 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك HSBC

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك HSBC عند الشراء إلى 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي اليوناني

طرح سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي اليوناني عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك البركة مصر

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك البركة مصر عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك الإستثمار العربي AIB

قدر  سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإستثمار العربي AIB عند الشراء بنحو 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في المصرف المتحد

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد عند الشراء إلى 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية IDB

قدر سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك التنمية الصناعية IDB عند الشراء بنحو 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك قناة السويس

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك قناة السويس عند الشراء حوالي 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك بلوم في مصر

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك بلوم في مصر عند الشراء إلى 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في كريدي أجريكول

طرح سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في كريدي أجريكول عند الشراء بنسبة 24.67 جنيه، وعند البيع 24.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

عرض سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري عند الشراء بنسبة 24.66 جنيه، وعند البيع 24.71 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر عند الشراء بنسبة 24.66 جنيه، وعند البيع 24.71 جنيه مصري.

 

 

 

أميرة نظمي حسني صافي

Share
Published by
أميرة نظمي حسني صافي
Tags: أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصريأسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي في مصرأسعار الدولار اليوم في المصرف المتحدأسعار الدولار اليوم في بنك HSBCأسعار الدولار اليوم في بنك SAIB في مصرأسعار الدولار اليوم في بنك البركة مصرأسعار الدولار اليوم في بنك التعمير والإسكانأسعار الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNBأسعار الدولار اليوم في بنك قناة السويسأسعار الدولار اليوم في كريدي أجريكولسعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصريسعر الدولار اليوم في البنك الأهلي اليونانيسعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصريسعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجيسعر الدولار اليوم في المصرف العربى الدولى AIBسعر الدولار اليوم في بنك CIBسعر الدولار اليوم في بنك الإستثمار العربي AIBسعر الدولار اليوم في بنك الإسكندريةسعر الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية IDBسعر الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني NBK في مصرسعر الدولار اليوم في بنك المشرقسعر الدولار اليوم في بنك بلوم في مصرسعر الدولار اليوم في بنك مصرسعر الدولار اليوم في مصرسعر الدولار اليوم في ميد بنك MIDBANK

Recent Posts

ليفربول يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام وست هام

لعب ظهر اليوم نادي وست هام يونايتد وضيفه نادي ليفربول على ملعب لندن ستاديوم ضمن…

24 ساعة ago

بعد احتجاج سكانها.. جزر الكناري أين تقع وما أهم أنشطتها؟

تتميز جزر الكناري بشواطئها الرملية الجميلة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة، وأيضًا تتميز بتنوع…

يوم واحد ago

كيف تكونى امرأة راقية؟

كونك إمرأة راقية لا يعنى تألقك فى الملابس المتناسقة وأعلى الماركات، بل بإختلافك عن البقية…

يوم واحد ago

كيف أحصل على سلال غذائية مجانية؟

سلال غذائية مجانية هي بمثابة طوق النجاة للأسر ذوات الدخل الضعيف، حيث إنها تؤمن لهم…

يوم واحد ago

مركز الملك فهد الثقافي منارة للثقافة العربية

مركز الملك فهد الثقافي، يعتبر صرحاً ثقافياً وحضارياً وهو رمز من رموز الثقافة في المملكة…

يوم واحد ago

مواعيد قطار تالجو الإسباني

في عالم تتسارع فيه الأزمنة وتتقاطع فيه المسافات، يظل قطار تالجو مزيج فريد من الراحة…

يوم واحد ago

This website uses cookies.