سيد عبد الحفيظ: سنتفرغ للدوري تماما بعد رحلة المونديال

سيد عبد الحفيظ: سنتفرغ للدوري تماما بعد رحلة المونديال

كتبت : هدير أحمد

صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك طبيعة في البشر أن يتجه تركيزهم إلى الهدف الأقوى، ولذلك نهتم حالياً بكأس العالم للأندية بصورة لا إرادية.

وأضاف عبد الحفيظ ،أن المونديال، هو البطولة الأقوى، ولذلك نتابع كل أخباره، وما يتم تداوله حول الأندية المُشاركة في البطولة، لكننا نفكر أيضاً في الواقع الحالي ومباريات الدوري، وسنتفرغ له تماماً بعد رحلة المونديال.

وعلق مدير الكرة بالأهلي، على طلب بيراميدز، لحكام أجانب أمام الأهلي ، فقال:” يا سيدي اللي يطلب يطلب، لا أريد الحديث عن الحكام، الكل مباح له الكلام إلا نحن”.

أبدى سيد عبد الحفيظ، برأيه على تخفيض عقوبة الشناوي، فأكد أنه لا يريد التعليق على أمور انتهت، دعونا نركز فيما هو مقبل.

كما أكد عبد الحفيظ، على أن تم إخبار اللاعبين، بين شوطي المباراة، على أننا الأفضل، وسنحصل على ما نريد عند التحلي بالهدوء فقط، والبُعد عن التوتر في الملعب.

واختتم مدير الكرة بأن هذه كرة القدم، أقول أنها دائماً مثل الدنيا، في لحظة تكون تحت السيطرة، ثم تتحول الأمور وتنقلب عليك، وهذا ما حدث في الشوط الأول.

وجاء ذلك ،عقب المباراة التي انتهت بفوز النادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة التاسعة ،من منافسات الدوري الممتاز، على ملعب استاد الأهلي We السلام.

جديرا بالذكر ،أن المارد الأحمر، يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها خلال 8 مباريات، حقق الفوز في 6، وتعادل في مبارتين، دون هزيمة.