نبوءة كذبها أحمد العوضي وتحققت قبل انتهاء الشهر.. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نبوءة كذبها أحمد العوضي وتحققت قبل انتهاء الشهر.. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشغلة بخبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والذي كان مفاجئة صادمة لمحبي هذا الثنائي الجميل، وكلنا نعلم جيدا أنهم من الفنانين المقدمين للفن الذي يحمل طابع التميز، وكما نعلم المحبة التي كانت بينهم والدعم الذي كان يقدمه كل طرف للأخر.

اذا ما حقيقة نبوءة طلاقهما وهل حقا تحققت أم الأمر كما يقول البعض حسدا من دعمهم الشديد لبعضهم البعض، سنعلم تفاصيل القصه في الاتي:

من هو النجم أحمد العوضي؟

يمكننا تقديم أهم المعلومات عن الفنان أحمد العوضي المعروف بشهامته وإنسانيته، مصري الجنسية، من مواليد حي عين شمس والذي ولد 12 ديسمبر 1985.

تخرج من كلية التجارة 2006 ليصبح ملاكما ثم بعد ذلك فنانا مشهورا وذو طابع خاص.

ويعتبر الفنان أحمد العوضي أن بدايته كانت على يد الفنان الراحل نور الشريف، وذلك في الجزء الثالث من مسلسل الدالي ليشهد مولد فنان موهوب ونجم في عالم السينما والتليفزيون.

وأما عن أهم أعماله فهو ضرب نار، اللي ملوش كبير، الاختيار، وصولا إلى أخر أعمله السينمائية الاسكندراني والذي حقق نجاحا كبيرا.

أما عن التكريمات فأهمها تكريمه عن دوره 2014 في مسلسل الميزان من دفعة الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.

من هي الفنانه ياسمين عبدالعزيز؟

هي فنانه مصريه تميزة بأدوارها الكوميدية والتي كانت بدايتها في الإعلانات في عمر 12 سنه وكانت بدايتها في مسلسل امرأة من زمن الحب مع الفنانة القديرة سميره أحمد.

والجدير بالذكر أن الفنانه من مواليد القاهرة 16 يناير 1980 والتي تزوجة من رجل الأعمال محمد حلاوة ثم بعد ذلك من الفنان أحمد العوضي، وهم ثنائي محبوب جدا والذي جمع بينهما أعمالًا فية مشتركة حققت نجاحا كبيرا.

واهم الأعمال التي جمعت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي مسلسل ضرب نار واللي ملوش كبير.

والفنانه ياسمين لها تاريخ فني حافل بالاعمال المتنوعه، فعلى سبيل المثال مسرحية كدا أوكي ومسلسل هربانه منها، وفلم أبو شنب.

حقيقة نبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

مع بداية العام الجديد أشارة  خبيرة فلك عن طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي  وهذا ما ازعج الثنائي، لتقوم ياسمين بالرد عبر حساب أنستا “ياساتر يارب، بلاش أنتي يا ليلي”.

بينما كان رد العوضي على أحد الصحافين عن التنبوء ” كذب المنجمون ولو صدقو أو صدقو”

والجدير بالذكر أن ما تم قوله من نبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كان من قبل خبيرة الفلك التي كانت بضيافة نيشان.

إما عن خبر الطلاق فلقد أكد الثناء الانفصال الرسمي والذي تبعه الاحترام والتقدير والود بينهما، دون التحدث عن أسباب.

وهنا السؤال الذي يراود الجميع، هل فعلا نبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كانت صحيحة، أم هذه مجرد صدفة؟

بالنهاية لا يسعنا سوى احترام قرار الثنائي وانتظار أعمال ناجحة قادمة، كما نتمنى أن تجمعهما أعمالًا مستقبلية مميزه كما تعودنا منهم.