على رأسهم النني .. 4 محترفين يبعتدون عن معسكر الفراعنة بمارس

على رأسهم النني .. 4 محترفين يبعتدون عن معسكر الفراعنة بمارس
عمر مرموش فى تعليقه عقب انتهاء مباراة مصر وغانا/ مصدر الصورة: مصراوى

يواجه 4 محترفين إحتمالية الخروج من منتخب مصر في العهد الجديد الذي يبدأه حسام حسن مع الفراعنة الشهر المقبل في ولاية تشهد العديد من التحديات.

حيث استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على إعلان قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل يوم 3 مارس استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية.

وطلب المدير الفني لمنتخب مصر من جهازه الطبي بقيادة محمد أبو العلا، التواصل مع نظرائه في ليفربول للحصول على تقرير طبي كامل عن إصابة محمد صلاح، والبرنامج التأهيلي الذى خاضه منذ إصابته في بطولة كأس الأمم.

ويهدف حسام حسن لحسم مصير محمد صلاح من قائمة اللاعبين المحترفين المستدعية لمعسكر مارس المقبل، لخوض دورة ودية دولية في الإمارات بمشاركة منتخبات نيوزلندا وتونس وكرواتيا.

ويفكر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن في استبعاد محمد النني لاعب نادي آرسنال من معسكر الفراعنة المقبل، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه لفترة كبيرة، كما يدرس الجهاز استبعاد سام مرسي من قائمة اختياراته في المعسكر المقبل، على أن يبدأ متابعة اللاعب بعد معسكر مارس.

وقرر حسام حسن عدم استدعاء طارق حامد للمعسكر المقبل، رغم أن بعض التقارير تحدثت عن رغبة العميد في إعادة اللاعب للمنتخب بعد اعتزاله اللعب الدولي على خلفية أزمته مع فيتوريا.

كما ينوي حسام حسن عدم ضم أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر رغم أن اللاعب كان متواجدا في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.