عمل جديد يجمع بين أمير كرارة وياسمين صبري لأول مرة

عمل جديد يجمع بين أمير كرارة وياسمين صبري لأول مرة

بدأ الفنان أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ” العو” مع الفنانة ياسمين صبري، اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر في العين السخنة، والذي يعد بمثابة عودة جديدة لكل منهما في السينما.

أبطال فيلم العو

ويشارك في بطولة فيلم العو، عدد كبير من النجوم منهم: باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

ويذكر أن، آخر أعمال، النجم أمير كرارة في السينما، فيلم” كازابلانكا” الذي حقق نجاحا كبيرا فور طرحه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، لبلبة، عمرو عبد الجليل وهو من إخراج بيتر ميمي.

ومن جهة أخرى، كانت آخر أعماله التليفزيونية، مسلسل ” العائدون” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، وهو بطولة محمود عبد الغني، أمينة خليل، إسلام جمال، محمد أبو داود، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال ياسمين صبري 

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال النجمة ياسمين صبري السينمائية، فيلم الديزل بطولة الفنان محمد رمضان، الذي تم عرضه عام 2018 إخراج كريم السبكي.

ياسمين صبري

ياسمين صبري مع الإعلامية إسعاد يونس

وكانت ياسمين صبري، حلت ضيفة على برنامج  “صاحبة السعادة” المذاع على قناة DMC والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت عن الشائعات التي أطلقت عليها في الآونة الأخيرة، وعن طريقة تعاملها معها.

وقالت:” منذ بداية شهرتي تعلمت من بدري إن الناس هتكون مهتمة وسيكون هناك فضول وسأكون مادة للشائعات”.

وتابعت:” تقبلت إطلاق الشائعات من بدري ومتعودة عليها..ومش برد على الشائعات واتعامل معها بعدم إصدار أي رد فعل..واي تريند له نهاية واللي يطول التريند الرد على الشائعات”.