فسحة العيد بالغردقة بأقل التكاليف

فسحة العيد بالغردقة بأقل التكاليف
العيد بالغردقة

العيد فرحة و أجمل.. فرحة يجمع شمل قريب و بعيد، بهذه الكلمات الجميلة ترسم لنا الفنانة صفاء أبو السعود روعة كبرى، فالعيد في كل الأماكن فرصة للم الشمل و التراحم ، و دعوة صادقة لإزالة الحزن بالسعادة .

و كالعادة يفكر المصريون في شتى محافظات مصر في أماكن يمكن قصدها بغرض الفسحة في العيد .

 الفسح في الغردقة

بالطبع لا يخفى على أحد كون مدينة الغردقة أحد أبرز المدن بمصر ، و بها العديد من الأماكن السياحية الجميلة، و لكن التكلفة تختلف، و بغض النظر عن كونك من المقيمين أو من الزائرين فإن هناك العديد من الأماكن الرائعة ذات التكلفة شبه المنعدمة .

أماكن ساحرة بتكاليف قليلة

لو كنت من محبي المشي في أجواء جميلة فيجب أن تكون وجهتك الأولى في العيد ممشى النصر، فلقد أثبت هذا المكان الجميل نفسه، و أصبح مزار كثير من الأسر في العيد على مدار سنوات.

فالأشجار تزينه على الجانبين، و به أماكن لملاهي الأطفال بالمجان، و كذلك دخوله مجاني بالكامل ، و تستطيع الجلوس على أحد الكافيهات المنتشرة به، و التي تتميز بتكاليف عادية مقبولة.

أما لو أردت السير على البحر و التقاط الصور، فرصيف المارينا البحري يناديك ، فهو مثل ممشى النصر في جماله، و لكن يزيد عليه طلته الساحرة على الشاطئ مع منظر مراكب راسية بطوله، و دخوله مجاني أيضًا.

و أخيرًا تستطيع السباحة و الاستمتاع بمنتجع العائلات، بتذكرته التي تعتبر قليلة الثمن جدًا، و في متناول الجميع، و ذلك إذا تم مقارنتها بالمتعة و الخدمة التي ستحظى بها من الداخل .

لا تجعل التكاليف تعيق فرحتك

و أخيرًا يجب أن تدرك أن العيد هو هبة من الرحمن، و أن الفكرة ليست في المكان، الفكرة في الاطمئنان و الراحة التي تشعر بها ، فابحث دائمًا عن الأماكن التي تناسبك ، و ارسم بيدك بهجتك في العيد و بهجة من حولك .