قصة وأبطال مسلسل صيد العقارب رمضان2024

قصة وأبطال مسلسل صيد العقارب رمضان2024
مسلسل صيد العقارب

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني لعام 2024  ببطولة مسلسل صيد العقارب، وظهرت الصور الأولى التي تصف أحداث المسلسل في نفس الوقت الذي يتم فيه تصوير بقية المشاهد.

غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن طبيعة المسلسل قائلة:” تمنيت أن أقدم مسلسلً اجتماعيًا تلتف حوله الأسرة كالمسلسلات السالفة”، وعندما عرضت الفكرة على المؤلف الدكتور باهر دويدار أخبرها أن القصة موجودة  ومكتوبة من عشر سنوات، ومن هنا تحققت بداية الأمنية، فالقصة جديدة وطاقم العمل مختلف.

وأضافت الفنانة أنها سعيدة بالتواجد مع فريق عمل المسلسل وقالت:” عندما يشرد ذهني مفكرًا في طاقم العمل فإني أشعر بالفخر لوجودي مع ممثلين محترمين وملتزمين كل تركيزهم في العمل”.

معروف أن الفنانة قد حازت نجاحًا منقطع النظير على مدار سنوات عديدة ماضية من خلال تقديم الأدوار الاجتماعية التي تحمل قوة وبأسًا شديدين ممتزجين بأحداث  الإثارة والتشويق.

قصة مسلسل صيد العقارب

يعتبر مسلسل صيد العقارب أبرز الأعمال المترقبة في شهر رمضان المقبل وتدور أحداثه حول عايدة ضرغام التي تُصعق بمقتل لأخيها على يد سامح الأخ غير الشقيق لزوجها ياسين الغول، بعد علاقة قرب وصداقة قوية بين عائلتي ضرغام والغول، ولكن الصراع الذي تواجد بين العائلتين أبرز وجهًا غليظًا ومخيفًا لها.

تتوالى الأحداث بهروب سامح بمساعدة عائلته، فتظهر البطلة بإطلالة قاسية مطالبةً بالثأر لأخيها، فهل تقبل عائلتها بهذا الوضع، وهل سيؤثر هذا الانتقام على زواجها؟

أبطال مسلسل صيد العقارب

المسلسل من إخراج أحمد حسن الذي لمع اسمه في العامين الماضيين في مسلسلات “الاصلي”، “وعود سخية”، و”حكايات إلا أنا”، كما تنتجه شركة فينومينا ويتقاسم بطولته مع الفنانة غادة عبدالرازق مجموعة من الأبطال الكبار: رياض الخولي، وسيمون، وميار الغيطي، ومنال سلامة وصفاء جلال، ومحمود عبدالمغني  وأحمد سعيد عبدالغني ومجموعة من النجوم.

يشارك الفنان أحمد ماهر بطولة مسلسل صيد العقارب، وقد كشف عن دوره قائلًا أنه يقدم شخصية صعيدية وأنه سيظهر متحدثًا اللهجة الصعيدية. وأوضح أن المسلسل يناقش قضية الثأر والميراث والتي تعتبر أكثر القضايا الشائكة في الصعيد، كذلك يتطرق المسلسل لنظرة المجتمع الصعيدي للمرأة وتعامله معها تعاملًا مختلفًا عن الرجل، وأضاف أنه يظهر في دور والد البطلة المتشدد المتمسك بأعراف أهل الصعيد، والتي تقيم ابنته في القاهرة.

كما أوضح ماهر أنه سعيد بالعمل مع المخرج أحمد حسن فهو مخرج  كفء يسيطر على أدوات العمل.

تحدث أحمد ماهر عن مشاركته الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب وأوضح أن جو العمل يسوده الود والمرح، والعمل يبدو كنزهة، كما ذكر أنهما تعاونا في بدايات الفنانة في مسلسل السيرة الهلالية.

يشارك أيضًا الفنان عماد صفوت في أحداث مسلسل صيد العقارب بعد بروزه في رمضان الماضي في مسلسل “جعفر العمدة”، حيث يجسد صفوت دور زوج أخت عايدة (غادة عبدالرازق) وهو رجل أعمال يدخل معا في صراعات عالم المال والبيزنس.

انضم أيضًا الفنان أحمد سعيد عبدالغني لقائمة أبطال المسلسل بعد نجاحه في رمضان الأخير.

تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، ومن المتوقع له  نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاح متميز.