( كتيبة لاعبون ) بالمؤتمر الصحفى لتقديم صفقات نادى سيراميكا كيلو بترا للاعبين الجدد

( كتيبة لاعبون ) بالمؤتمر الصحفى لتقديم صفقات نادى سيراميكا كيلو بترا للاعبين الجدد

إعداد وتقرير/ محمود ممدوح

 

عقد نادى سيراميكا كليوباترا مؤتمرا صحفيا بفندق شيراتون القاهرة بالدقى لتقديم الصفقات الجديدة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى لوسائل الاعلام  .

 

وذلك بحضور النائب محمد ابو العينين رئيس مجلس إدارة نادى سيراميكا كليوباترا والذى أستهل كلمة المؤتمر قائلا : ” اليوم هو يوم تاريخي لنادي كليوباترا تحية كبيرة لفريق كرة القدم السابق والحالي قمنا بأكثر من ٢٠ صفقة وبعتبر كل صفقة فيهم أقوى صفقة في الموسم .

 

واستكمل رئيس النادى أن هدفنا  ليس فقط التمثيل المشرف واللعبة الحلوة الاستثمار الرياضي هو هدفنا السوق المصري الرياضي سيشهد مفاجأت كبيرة في الفترة القادمة .

 

وأشار أبو العينين بأن الجميع يتحدث عن التعاقد مع مدير فني عالمي ، هيثم شعبان هو المدير الفني العالمي لفريقنا في الموسم الحالي .

 

هذا وقد تحدث طارق أبو العينين نائب رئيس نادى سيراميكا كليوباترا

أن الصعود إلى الدوري الممتاز كان هدفنا من أول يوم في نادي سيراميكا كليوباترا فريقنا هو رقم واحد ولا يقبل أبدا أن يكون الوصيف .

 

قال : ”  شاهدنا أكثر من ٤٧٠ لاعبا خلال الفترة الماضية، وهذا ما جعلنا نتعاقد مع لاعبين من المستوى الأول في الدوري .

 

توجه بالشكر معتز البطاوي المشرف العام على الكرة قائلا : ”  كل الشكر للأجهزة الفنية السابقة وكامل الدعم والثقة للكابتن هيثم شعبان في الموسم القادم .

 

مؤكدا أن أهداف النادي في الموسم القادم كبيرة وتمنى أن يقدم مستوى يليق باسم سيراميكا كليوباترا .

 

وقد توجه أيضا هيثم شعبان المدير الفنى للفريق بتوجيه  كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بقيادة النائب محمد أبو العينين على ثقتهم في الجهاز الفني الحالي وأعدهم بتقديم مستوى يليق بالنادي رغم ضيق الوقت .

 

هذا وقد صرح النجم صالح جمعة أحد أقوى الصفقات المنضمة للفريق

قائلاً : قلت لوكيلي أريد اللعب إما مع هيثم شعبان أو إيهاب جلال وتوقيعي لسيراميكا لم يأخذ 10 دقائق لعلاقتي الجيدة مع المدير الفني كابتن هيثم لأنه دربني من قبل في إنبي والطموح الكبير الذي يمتلكه النادي .

 

وجدير بالذكر أن نادى سيراميكا كليوباترا قد ضم (كتيبة لاعبين) أكثر من 20 لاعبا لتدعيم صفوف الفريق الاول بالدورى الممتاز

حيث ضم من نادى مصر المقاصة 5 لاعبين دفعة واحدة هم :  النجم محمد إبراهيم لاعب الوسط

وميدو جابر ، وأحمد محسن ، و محمد تونى ومحمد مسعد ،

ومن وادى دجلة عبدالرحمن بودى وعبدالله محمود ، ومن بيراميدز رجب بكار ، وهداف الشرقية للدخان احمد أمين أوفة ومن الزمالك محمد حسن ومن الجونة خالد صبحى ومن الترجى التونسي لاعب الوسط كوامى بونسو .

 

كما ضم حارسين المرمى النجم عامر عامر من الإنتاج الحربى ومحمد جمال حارس مرمى المقاولون العرب وخالد جمال لاعب يانى شهير التركى الأسبق والإيفوارى كوامى الفونسو وفى صفقة انتقال حر ضم المدافع التونسي سيف تقا و الغانى ماكسويل باكواه  .

 

وفى ظل الدعم المقدم من مجلس إدارة ومنظومة رياضية محترمة تقدم كل الموارد وسبل النجاح للفريق   فهل يستطيع نادى سيراميكا كليوباترا المنافسة على مراكز متقدمة بالدورى أو ينافس على المربع الذهبى بالدورى ويدفعه طموح لاعبيه الكبار لحجز مقعد بالبطولة الإفريقية .