لحيازتها مخدرات..القبض على منة شلبي في مطار القاهرة الدولي

لحيازتها مخدرات..القبض على منة شلبي في مطار القاهرة الدولي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة بمطار القاهرة الدولي فور عودتها من أمريكا بتهمة حيازة المخدرات.

وكشفت التحقيقات الأولية، بأنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية للفنانة منة شلبي، على رحلة الخطوط القادمة من نيويورك وأثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، تم العثور على كمية من المواد المخدرة في حقيبتها.

العثور على مواد مخدرة في حقيبة منة شلبي

كما كشفت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر بحوزتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات الأمنية، وأمرت بالتحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية.

منة شلبي

آخر أعمالها

وجدير بالذكر أن، آخر أعمالها، مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، وشارك في بطولته إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.

ومن المقرر أن، تخوض الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل “علاج طبيعي” وهو من إخراج مريم أبو عرف، ولم يتم تحديد مصير المسلسل حتى الآن.

من هي منة شلبي ؟

منة شلبي هي ممثلة مصرية ولدت في 24 يوليو عام 1982في الجيزة، وتبلغ من العمر 40 عاما، وهي تنتمي لأسرة فنية حيث أن والدتها هي الفنانة زيزي مصطفى، وعمتها الإعلامية بوسي شلبي.

بدأت مسيرتها الفنية عام 2000، عندما اكتشفتها النجمة سميحة أيوب، إلا أن البداية الحقيقية لها كانت في 2001 عندما قدمها الفنان الراحل محمود عبد العزيز في فيلم الساحر.