موعد مباراة الهلال والنصر والتحكيم نسائي

موعد مباراة الهلال والنصر والتحكيم نسائي
موعد مباراة الهلال والنصر والتحكيم نسائي

لقاء الهلال والنصر لقاء واعد و منتظر من كل الشعب السعودي لقاء الأخوة بين الفريقين السعوديين ضمن فعاليات كأس موسم الرياض لعام 2024، فهي الشغل الشاغل لمحبي ومتابعي الكرة السعودية حيث يتطلعون لمعرفة موعد المباراة القادمة وأهم القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال والنصر السعودي.

المباراة القادمة ستجمع بين الهلال والنصر في ملعب المملكة آرينا حيث ستكون مباراة قوية شرسة يسعى فيها كل فريق لتحقيق النصر ضمن فعاليات الجولة الثالثة لكأس موسم الرياض 2024 وتكون المباراة يوم الخميس 8 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر السعودي.

ستتولى عدة قنوات بث المباراة بين الهلال و النصر السعودي حيث ستذاع المباراة يوم الخميس علي قنوات beIN Sports ، كما ستذاع أيضا  المباراة  على قنوات SSC السعودية.

تاريخ لقاءات الهلال والنصر السعودي.

جمعت العديد من المباريات بين الهلال و النصر منها مباريات الكأس والسوبر ومباريات ودية وتنوعت النتائج بين التعادل و الهزيمة والنصر، جمعت 174 مباراة بين الهلال والنصر منها 68 مرة يفوز بها الهلال، 61 مرة يفوز بها النصر، وكان التعادل في 43 مباراة، كما جمعت بينهم سبع مباريات ودية منها اثنين يفوز بهما النصر وثلاثة لصالح الهلال وانتهت مباراتان بالتعادل.

أهمية مباراة النصر والهلال القادمة بموسم الرياض 2024

تشكل المباراة القادمة للهلال و النصر أهمية كبيرة لكل من الفريقين الهلال و النصر حيث يسعى الفريقان لتحقيق اللقب الغالي وتحقيق النقاط كاملة وذلك بعد فوز الهلال على إنتر ميامي الأمريكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في جولتهم الأولى، بينما حقق النصر الفوز على الفريق الأمريكي بسِتة أهداف نظيفة.

إصابات نادي النصر قبل مباراة موسم الرياض

تعرض دافيد اوسبينا حارس المرمى العالمي إلى الإصابة في المباراة الأخيرة ضد إنتر ميامي مما يجعل نسبة مشاركته في مباراة الهلال والنصر ضعيفة، وقد تغيب أيضا رونالدو عن مباراة إنتر ميامي للإصابة.

إصابات نادي الهلال قبل مباراة موسم الرياض

أصيب نيمار لاعب الهلال منذ بداية موسم الرياض بقطع في الرباط الصليبي ولم يشف منه حتى الآن مما يمنعه من المشاركة في المباراة ضد النصر.

طاقم تحكيم نسائي لمباراة الهلال والنصر.

كشفت بعض التقارير عن وجود طاقم تحكيم نسائي لمباراة الهلال والنصر بكأس موسم الرياض المقرر إقامتها غداً الخميس بقيادة الدولية توري بينسو.

أخر تصريحات حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حسم المدير الفني البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو أمر مشاركة كريستيانو في مباراة الغد قائلا” كريستيانو رونالدو جاهز لقيادة النصر أمام الهلال غداً بعد تعافيه من الإصابة بشكل عام”، كما أضاف أيضا” نريد ساديو ماني أن يكون متواجد فهو لاعب مهم لنا واعتقد مشاركته فى بعض دقائق المباراة كمان أن نسبة الفوز في الديربي متساوية”.