لماذا لم تكتمل سعادة ليفربول وكلوب اليوم؟

لماذا لم تكتمل سعادة ليفربول وكلوب اليوم؟
سعادة جمهور ليفربول لم تكتمل اليوم: المحايد الإخباري

في يوم جيد لكل عشاق ليفربول، في بداية اليوم السبت 17 فبراير 2024، فاز الريدز، وعاد المعشوق الملك مصري محمد صلاح، وفي نهاية اليوم تعادل مانشيستر سيتي مع تشيلسي.

كاد اليوم أن يكون مثالي لعشاق الريدز ومناصريه، وكادت السعادة تكون كبيرة وطاغية لو لم تحدث الإصابة القوية التي تعرض لهاجناح الفريق البرتغالي دييجو جوتا، وخروجه محمولًا وسط مخاوف من إصابة ثقيلة على مستوى الركبة.

فوز ليفربول على برينتفورد

وحقق فريق ليفربول اليوم السبت فوزا كبيرًا على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “جريفين بارك”، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في البداية، سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من انفراد تام بحارس مرمى برينتفورد، قبل أن يضعها نونيز بطريقة رائعة من فوق الحارس.

إصابة قوية لدييجو جوتا

وفي الدقيقة 44 من بداية المباراة شارك العائد من الإصابة محمد صلاح بعد دخوله بدلًا من البرتغالي دييجو جوتا والذي تعرض للإصابة.

وخرج جوتا من الملعب محمولًا عبر رجال الإسعاف والطاقم الطبي لفريق ليفربول وسط مخاوف من إصابة كبيرة، وهو الشيء الذي أفسد فرحة اليوم على ليفربول وجمهوره.

حزن واضح من كلوب على إصابة دييجو جوتا

وعقب المباراة خرج يورجن كلوب المدير الفني راضيًا عن الأداء ونتيجة المباراة وكذلك عودة  صلاح القوية، ولكنه أعرب عن حزنه وقلقه البالغ من إصابة قوية لجوتا.

وفى الشوط الثاني، نجح الفرعون المصري محمد صلاح، فى صناعة ثاني أهداف الريدز من توقيع لاعب الوسط الأرجنتيني ماك أليستر، فى الدقيقة 55.

صلاح يعود ويسجل

ثم أضاف المتألق محمد صلاح، ثالث أهداف فريقه ليفربول فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، من مجمهود فردي رائع، وأداء مهاري أروع ليصل للهدف رقم 15، خلف  إيرلينج هالاند، هداف البريميرليج برصيد 16 هدفا.

ليفربول أول ترتيب الدوري الإنجليزي

بعد فوز ليفربول ضد برينتفورد اليوم، عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما توقف رصيد فريق برينتفورد عند 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

تعادل مانشيستر سيتي وتشيلسي

واستكمالًا للأخبار السعيد اليوم للريدز، تعادل فريق تشيلسي مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت بملعب الاتحاد ملعب مانشيستر سيتي..

وبهذا التعادل يكون تشيلسي قد نجح في الخروج بالتعادل أمام مانشستر سيتي في مباراتي الدور الأول والثاني من الدوري الإنجليزي.

وبالتعادل مع تشيلسي، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 53 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر، ولا يزال يتبقى له مباراة مؤجلة قد تقلل فارق الأربع نقاط مستقبلًا.

لقد عاد الملك

وبعد نهاية المباراة أمام برينتفورد، تغنى حساب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالنجم المصري محمد صلاح، بعد عودته من الإصابة، وقيادة فريقه ليفربول للفوز على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث قال في عبارة مقتطفة جميلة عبر حسابه الرسمي بنسخته العربية عبر منصة X: “لقد عاد الملك”.

أسيست وهدف لصلاح

بتمريرة صلاح الحاسمة اليوم أمام برينتفورد، يكون محمد صلاح قد رفع رصيده إلى 9 تمريرات حاسمة، ليأتى فى المركز الثانى بقائمة أكثر اللاعبين في البريمير ليج صناعة للأهداف حتى الآن.

ويأتي الملك المصري خلف الثنائي الذى يتقاسم صدارة التمريرات الحاسمة كيران تريبير، وأولي واتكينز برصيد 10 تمريرات حاسمة لكل منهما.

وبهدف اليوم الرائع، يحتل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، وصافة ترتيب هدافي البريمير ليج بالموسم الجارى 2023-2024 حتى الآن.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وجاء ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي كالتالى:

  1. إيرلينج هالاند – مانشستر سيتى – 16 هدفا.
  2. محمد صلاح – ليفربول – 15 هدفا.
  3. دومينيك سولانكي – بورنموث – 13 هدفا.
  4. سون هيونج مين – توتنهام –12 هدفا.
  5.  جارود بوين – وست هام يونايتد – 11 هدفا.
  6. أولي واتكينز – أستون فيلا – 11 هدفا.

جمهور الريدز سعيد

بعد فوز ليفربول علي برينتفورد اليوم، وبعد تعادل مانشيستر سيتي مع تشيلسي، مع العودة القوية للنجم محمد صلاح، ظهرت السعادة واضحة على جمهور وعشاق الريدز، وأعرب الجميع عن رضاه عن مستوى الفريق اليوم وعن الثقة بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مع بعض الحزن على إصابة جوتا.

ليفربول
لقد عاد الملك لصفوف ليفربول