مارتينيز يقود كتيبة الإنتر لمواجهة نابولي في قمة الكالتشيو

مارتينيز يقود كتيبة الإنتر لمواجهة نابولي في قمة الكالتشيو

يحل اليوم فريق نابولي الإيطالي ضيفا ثقيلا على فريق إنتر ميلان المستضيف؛ في المباراة التي تقام مساء اليوم على أرضية ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا” في العاصمة الإيطالية روما في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإيطالي “سيرا إي”، في لقاء ساخن ملئ بالندية بين الفريقين.

توج نادي إنتر ميلان بلقب الكالتشيو الموسم الماضي بعد منافسه صعبة مع نادي إي سي ميلان؛ استطاع في النهاية أن يكون بطلا للمسابقة بعد أداءه الرائع طوال الموسم الماضي، لعب الإنتر “النيراتزوري” الموسم الحالي 12 مباراة جمع من خلالهم 25 نقطة جعلته في المركز الثالث حيث استطاع الفوز في 7 مباريات وحقق نتيجة التعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة؛ تعادل الإنتر أمام نادي ميلان في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي بنتيجة 1/1، ويعد اللاعب أدين دجيكو هو هداف الإنتر برصيد 7 أهداف.

نابولي في الصدارة

يدخل فريق نابولي اللقاء بحثا عن الفوز وفي جعبته 32 نقطة أحتل بهم المركز الأول في الدوري الإيطالي يليه نادي إي سي ميلان بنفس عدد النقاط، خاض نابولي 12 مباراة هذا الموسم فاز في 10 مباريات وتعادل في مبارتين واحدة منهم في الجولة الماضية أمام نادي فيرونا بهدف لكل فريق؛ ويعد اللاعب فيكتور أرسيمين هو هداف الفريق برصيد 5 أهداف.

الإنتر يتفوق تاريخيًا

تواجه الفريقين تاريخيا في 150 مباراة استطاع الإنتر في الفوز ب 67 لقاء منهم مقابل 46 فوز لنادي نابولي وحل التعادل بينهم في 37 لقاء؛ سجل الانتر خلال ال150 لقاء 214 هدف وسجل نابولي 165 هدف  ويعد الإيطالي جيوزيبي مياتزا هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 15 هدفا لاعب الإنتر بينما أنطونيو هداف نابولي في مواجهات الإنتر برصيد 8 أهداف.

التشكيل المتوقع لنادي إنتر ميلان أمام نابولي جاء كالتالي :

                                        حراسة المرمى :هاندانوفيتش

                     خط الدفاع :باستوني – دي فري – شكرينيار

          خط الوسط :بيريشيتش – بروزوفيتش – تشالهن أوغلو – باريلا – دارميان

                             خط الهجوم : مارتينيز – دجيكو

التشكيل المتوقع لنادي نابولي في مباريات اليوم :

             حراسة المرمى: أوسبينا

    خط الدفاع : روي – كوليبالي – رحماني – دي لورينزو

   خط الوسط :أنجويسا – فابيان رويز – بوليتانو – نيلينسكي – إنسيني

                             خط الهجوم : أوسيمين

يذاع اللقاء على منصة اليوتيوب على قناة الدوري الإيطالي المفتوحة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق العربي فهد العتيبي، في المباراة التي تقام على ملعب سان سيرو معقل نادي إنتر ميلان.

ينتظر عشاق الدوري الإيطالي “الكالتشيو” المباراة القوية بين الإنتر ونابولي ولديهم أمل في مشاهدة مباراة كرة قدم ممتعة على أرض الملعب يذكر أن المباراة تقام بحضور جماهيري..