ما بين الأناقة والشاشة… تعرف على أبرز ملامح حياة “منى الشاذلي” فى ذكرى ميلادها

ما بين الأناقة والشاشة… تعرف على أبرز ملامح حياة “منى الشاذلي” فى ذكرى ميلادها

تقرير : سلمى عصام

ولدت منى الشاذلى فى القاهرة 23 سبتمبر عام 1973 ، الاسم الحقيقى لها منى محمد محمود أحمد الشاذلى عمرها 47 عاما، درست الإعلام فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، متزوجة من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسى شبكة راديو وتلفزيون العرب ، لديها ثلاث بنات منهم بنتان توأم .

التحقت ” منى الشاذلى ” فى بداية حياتها الإعلامية بالعمل فى شبكة راديو وتلفزيون العرب ،التى كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما ، عملت بعد نجاحها فى مسابقة اختيار المذيعات مراسلة تلفزيونية فى قناة art تقوم بعمل لقاءات مع الممثلين والمغنين .

قدمت الإعلامية ” منى الشاذلى” برامج تلفزيونية من بينها برامج ترفيهية ، وبرامج مثل ” القضية لم تحسم بعد ” ، بالإضافة إلى برنامج العاشرة مساء الذى استضافت فيه عددا من الشخصيات المهمة المثيرة للجدل مثل السياسى ورجل الأعمال أحمد عز ، طلعت السادات ، إلى جانب لقاءات عديدة مع عدد من أبرز الشخصيات المصرية مثل أحمد زويل وعمر خيرت والبرادعى .

أنهت ” منى الشاذلى ” تعاقدها فجأة مع قناة دريم بسبب رغبتها فى التجديد والتنوع وبعده مباشرة تعاقدت مع مجموعة قنوات الmbc لتقديم برنامج توك شو على قناة mbc مصر ، ثم بدأت برنامج ” معكم منى الشاذلى” عام 2014 بعدما تركت قناة أم بى سى مصر الذى تخلت به عن السياسة لكى تبدأ رحلة جديدة فى البحث عن أعماق الإنسان ودواخله ، وهذا من خلال استضافتها للنجوم والمشاهير وحالات إنسانية كثيرة للتحدث عن حياتهم الخاصة .

تظهر” منى الشاذلى” دائما على الشاشة بلوك خاص بها وذوقا مميزا فى اختيار إطلالتها ، حيث تألقت فى برنامج ” معكم منى الشاذلى ” بمجموعة مميزة من الإطلالات التى تعتمد على البدل النسائية الأنيقة ، إذ أنها تجمع بين الفورمال والكلاسيكية بالأناقة و البساطة فى نفس الوقت .

تنجح ” منى الشاذلى ” دائما فى خطف أنظار الجمهور بأناقتها فى البرنامج ،ومع كل حلقة جديدة تفاجئنا بلوك مميز من البدل الخاصة بها بالألوان المختلفة ، فهى دائما ما تحب الظهور باللون الأسود إلا أنها من وقت للآخر أيضا تختار بعض الألوان الأخرى التى تبهر بها الفتيات .